اليويفا يساند الحكم الألماني بعد رفضه الانصياع لقوانين مانشستر يونايتد

مانويل جرافي وواين روني أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن مساندته للحكم مانويل جرافي في التصرف الذي اتخذه قبل أسبوع تقريباً على أبواب ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، موضحاً في ذات الوقت بأنه لن يعاقب الحكم على تصرفه. جرافي أثار جدل كبير في بريطانيا بعد أن رفض تفتيشه

وتفتيش أمتعته من قبل رجال الأمن على أبواب ملعب أولد ترافورد حينما كان يستعد لقيادة مواجهة مانشستر يونايتد ضد فينورد في الدوري الأوروبي، حيث تخطى رجال الأمن وذهب إلى غرفة الحكام دون أن يلقي بالاً لإصرارهم على تفتيشه. وتشير التقارير إلى أن جرافي شاهد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يدخل إلى الملعب متجهاً إلى غرف خلع الملابس دون أن يتم تفتيشه أو تفتيش أمتعته، الأمر الذي جعل الحكم يتعجب من هذا التفريق في المعاملة. واعتذر الحكم لرئيس رجال الأمن بعد ذلك لكنه بقي مصر على رفض تفتيشه مع تفتيش كادره، الأمر الذي اضطر مانشستر يونايتد لمخاطبة مراقب المباراة. وأعلن الناطق الرسمي بالاتحاد الأوروبي بعد التحقيق في المسألة أنه من حق الحكم رفض تفتيشه على أبواب الملعب لأنه يجب أن يعامل بذات الطريقة التي يعامل فيها أعضاء الفريقين.


الخبر بالتفاصيل والصور


مانويل جرافي وواين روني

مانويل جرافي وواين روني

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن مساندته للحكم مانويل جرافي في التصرف الذي اتخذه قبل أسبوع تقريباً على أبواب ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، موضحاً في ذات الوقت بأنه لن يعاقب الحكم على تصرفه.

جرافي أثار جدل كبير في بريطانيا بعد أن رفض تفتيشه وتفتيش أمتعته من قبل رجال الأمن على أبواب ملعب أولد ترافورد حينما كان يستعد لقيادة مواجهة مانشستر يونايتد ضد فينورد في الدوري الأوروبي، حيث تخطى رجال الأمن وذهب إلى غرفة الحكام دون أن يلقي بالاً لإصرارهم على تفتيشه.

وتشير التقارير إلى أن جرافي شاهد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يدخل إلى الملعب متجهاً إلى غرف خلع الملابس دون أن يتم تفتيشه أو تفتيش أمتعته، الأمر الذي جعل الحكم يتعجب من هذا التفريق في المعاملة.

واعتذر الحكم لرئيس رجال الأمن بعد ذلك لكنه بقي مصر على رفض تفتيشه مع تفتيش كادره، الأمر الذي اضطر مانشستر يونايتد لمخاطبة مراقب المباراة.

وأعلن الناطق الرسمي بالاتحاد الأوروبي بعد التحقيق في المسألة أنه من حق الحكم رفض تفتيشه على أبواب الملعب لأنه يجب أن يعامل بذات الطريقة التي يعامل فيها أعضاء الفريقين.

رابط المصدر: اليويفا يساند الحكم الألماني بعد رفضه الانصياع لقوانين مانشستر يونايتد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً