كلوب يؤكد ابتعاد كوتينيو عن الملاعب حتى نهاية العام

فيليب كوتينيو أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على صحة التقارير الصادرة من وسائل الإعلام البريطانية والمتعلقة بمدة غياب فيليب كوتينيو عن الملاعب. ليفربول اضطر لإجراء عملية جراحية لنجمه البرازيلي من أجل علاج الإصابة في كاحله، كما كشفت وسائل الإعلام عن حاجة اللاعب للراحة لمدة 5-6 أسابيع. وأقر كلوب بصحة

هذه التقارير حيث قال لإذاعة بي بي سي داخل بريطانيا “كوتينيو سيبتعد عن الملاعب لمدة 5 أسابيع أو أزود عن ذلك بقليل، سوف نرى ما سيحصل”. ويعتبر كوتينيو أبرز وأميز لاعبي ليفربول ومن العناصر المؤثرة التي وضعت الفريق في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي يجعل غيابه عن الملاعب بمثابة الضربة الموجعة لطموح يورجن كلوب بتحقيق اللقب.


الخبر بالتفاصيل والصور


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على صحة التقارير الصادرة من وسائل الإعلام البريطانية والمتعلقة بمدة غياب فيليب كوتينيو عن الملاعب.

ليفربول اضطر لإجراء عملية جراحية لنجمه البرازيلي من أجل علاج الإصابة في كاحله، كما كشفت وسائل الإعلام عن حاجة اللاعب للراحة لمدة 5-6 أسابيع.

وأقر كلوب بصحة هذه التقارير حيث قال لإذاعة بي بي سي داخل بريطانيا “كوتينيو سيبتعد عن الملاعب لمدة 5 أسابيع أو أزود عن ذلك بقليل، سوف نرى ما سيحصل”.

ويعتبر كوتينيو أبرز وأميز لاعبي ليفربول ومن العناصر المؤثرة التي وضعت الفريق في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي يجعل غيابه عن الملاعب بمثابة الضربة الموجعة لطموح يورجن كلوب بتحقيق اللقب.

رابط المصدر: كلوب يؤكد ابتعاد كوتينيو عن الملاعب حتى نهاية العام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً