برشلونة المرشح الأبرز لتحقيق الفوز في الكلاسيكو

أجرت صحيفة أس الإسبانية دراسة للتوقعات في مكاتب المراهنات في إسبانيا لنتيجة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وغريمه ريال مدريد على أرضية ملعب كامب نو السبت المقبل. الصحيفة كشفت النقاب عن ترشيح برشلونة من قبل الجماهير لتحقيق الانتصار في مكاتب المراهنات في الكلاسيكو بشكل أكبر بكثير من غريمه ريال مدريد. وأتت

نتائج الدراسة مفاجأة للصحيفة، حيث تعكس مكاتب المراهنات حال التوقعات العامة للشارع الإسباني قبل أيام من الكلاسيكو والتي تصب في خانة برشلونة على الرغم من تقديم الفريق الكتالوني أداءاً سيئاً مؤخراً في الدوري الإسباني حيث يبتعد عن غريمه ريال مدريد بفارق 6 نقاط. ومن المفترض أن يكون ملعب كامب نو بالإضافة إلى تواجد ليونيل ميسي في كتيبة برشلونة هي العوامل الأساسية التي تجعل الجماهير ترشحه لتحقيق الانتصار.


الخبر بالتفاصيل والصور


أجرت صحيفة أس الإسبانية دراسة للتوقعات في مكاتب المراهنات في إسبانيا لنتيجة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وغريمه ريال مدريد على أرضية ملعب كامب نو السبت المقبل.

الصحيفة كشفت النقاب عن ترشيح برشلونة من قبل الجماهير لتحقيق الانتصار في مكاتب المراهنات في الكلاسيكو بشكل أكبر بكثير من غريمه ريال مدريد.

وأتت نتائج الدراسة مفاجأة للصحيفة، حيث تعكس مكاتب المراهنات حال التوقعات العامة للشارع الإسباني قبل أيام من الكلاسيكو والتي تصب في خانة برشلونة على الرغم من تقديم الفريق الكتالوني أداءاً سيئاً مؤخراً في الدوري الإسباني حيث يبتعد عن غريمه ريال مدريد بفارق 6 نقاط.

ومن المفترض أن يكون ملعب كامب نو بالإضافة إلى تواجد ليونيل ميسي في كتيبة برشلونة هي العوامل الأساسية التي تجعل الجماهير ترشحه لتحقيق الانتصار.

رابط المصدر: برشلونة المرشح الأبرز لتحقيق الفوز في الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً