آرسنال يخطط للتعاقد مع أوبلاك والاستغناء عن تشيك

يان أوبلاك تخطط إدارة آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية من العام المقبل. بيتر تشيك يحمي عرين آرسنال في الموسم الحالي ويقدم أداء جيد حتى الآن، لكن يبدو أن الإدارة تفكر في ضمان مستقبل النادي في هذا المركز لذلك ترغب

بالتعاقد مع أوبلاك حسب أقوال موقع جول العالمي. وسبق أن أبدى تشيك رفضه التام للعب دور حارس المرمى البديل لصالح البلجيكي تيبو كورتوا حينما تواجد في تشيلسي، مما دفعه للرحيل عن الفريق والانتقال إلى الغريم والجار آرسنال صيف 2015، وهذا من المتوقع أن يحدث في حال تعاقد الجانرز فعلاً مع أوبلاك. وتبرز مشكلة قيمة فسخ عقد أوبلاك مع أتلتيكو مدريد كعقبة رئيسية في وجه طموح آرسنال لحسم الصفقة، حيث يطالب أتلتيكو بدفع قيمة الشرط الجزائري في العقد والبالغة 100 مليون يورو والذي يمتد حتى عام 2021 إن أراد أي نادي التعاقد مع لاعبه.


الخبر بالتفاصيل والصور


يان أوبلاك
يان أوبلاك

تخطط إدارة آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية من العام المقبل.

بيتر تشيك يحمي عرين آرسنال في الموسم الحالي ويقدم أداء جيد حتى الآن، لكن يبدو أن الإدارة تفكر في ضمان مستقبل النادي في هذا المركز لذلك ترغب بالتعاقد مع أوبلاك حسب أقوال موقع جول العالمي.

وسبق أن أبدى تشيك رفضه التام للعب دور حارس المرمى البديل لصالح البلجيكي تيبو كورتوا حينما تواجد في تشيلسي، مما دفعه للرحيل عن الفريق والانتقال إلى الغريم والجار آرسنال صيف 2015، وهذا من المتوقع أن يحدث في حال تعاقد الجانرز فعلاً مع أوبلاك.

وتبرز مشكلة قيمة فسخ عقد أوبلاك مع أتلتيكو مدريد كعقبة رئيسية في وجه طموح آرسنال لحسم الصفقة، حيث يطالب أتلتيكو بدفع قيمة الشرط الجزائري في العقد والبالغة 100 مليون يورو والذي يمتد حتى عام 2021 إن أراد أي نادي التعاقد مع لاعبه.

رابط المصدر: آرسنال يخطط للتعاقد مع أوبلاك والاستغناء عن تشيك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً