مورينيو يطلب من إبراهيموفيتش التوسط في صفقة لينديلوف

مورينيو وزلاتان إبراهيموفيتش يأمل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي في أن ينجح نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في إقناع المدافع فيكتور لينديلوف بفكرة الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد في يناير المقبل. مورينيو يبحث بجدية تامة عن مدافع جديد يعزز صفوف فريقه في يناير بسبب عدم اقتناعه بقدرات كريس سمولينغ

المصاب، وزميله فيل جونز، كما يرى في لينديلوف (22 عام) الخيار المثالي لتعزيز صفوف فريقه. وأشاد إبراهيموفيتش بمواطنه لينديلوف في تصريح صحفي قبل أيام وشدد على قدرته في ارتداء قميص مانشستر يونايتد، لكنه استصعب عملية رحيله عن بنفيكا البرتغالي في الفترة المقبلة وطالب بمنح مواطنه الهدوء، لكن يبدو أن مورينيو لا يرغب بمنح لينديلوف الهدوء ويريده في يناير. ويعتبر لينديلوف من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا بمركز قلب الدفاع حيث يقدم أداء طيب بقميص فريقه بنفيكا خلال الموسم الحالي، كما كان مطلوباً في ريال مدريد وبرشلونة الصيف الماضي لكن بنفيكا يطلب 40 مليون يورو نظير فسخ عقده.


الخبر بالتفاصيل والصور


مورينيو وزلاتان إبراهيموفيتش
مورينيو وزلاتان إبراهيموفيتش

يأمل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي في أن ينجح نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في إقناع المدافع فيكتور لينديلوف بفكرة الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد في يناير المقبل.

مورينيو يبحث بجدية تامة عن مدافع جديد يعزز صفوف فريقه في يناير بسبب عدم اقتناعه بقدرات كريس سمولينغ المصاب، وزميله فيل جونز، كما يرى في لينديلوف (22 عام) الخيار المثالي لتعزيز صفوف فريقه.

وأشاد إبراهيموفيتش بمواطنه لينديلوف في تصريح صحفي قبل أيام وشدد على قدرته في ارتداء قميص مانشستر يونايتد، لكنه استصعب عملية رحيله عن بنفيكا البرتغالي في الفترة المقبلة وطالب بمنح مواطنه الهدوء، لكن يبدو أن مورينيو لا يرغب بمنح لينديلوف الهدوء ويريده في يناير.

ويعتبر لينديلوف من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا بمركز قلب الدفاع حيث يقدم أداء طيب بقميص فريقه بنفيكا خلال الموسم الحالي، كما كان مطلوباً في ريال مدريد وبرشلونة الصيف الماضي لكن بنفيكا يطلب 40 مليون يورو نظير فسخ عقده.

رابط المصدر: مورينيو يطلب من إبراهيموفيتش التوسط في صفقة لينديلوف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً