مصادر يمنية لـ24: المخلوع عرض على وزير الدفاع حقيبة وزارية في معتقله

كشف مصادر عاملة في السجن المركزي بصنعاء إن المخلوع علي عبد الله صالح تردد أكثر من مرة على السجن حيث يعتقل وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب،

بهدف اقناع الصبيحي بقبول منصب وزير الدفاع في حكومة الانقلابيين.  وقالت المصادر لـ24 “إن صالح زار السجن المركزي قبل أسابيع وعقد لقاء سرياً مع وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي الأسير منذ أواخر مارس (آذار) 2015، وحاول اقناعه بقبول منصب وزير الدفاع الذي عرض عليه منذ أواخر العام الماضي، إلا أن الصبيحي رفض بشتى الطرق”. وأكدت مصادر وثيقة لـ24 “أن الصبيحي ورجب يشعرون منذ فترة أن الانقلابيين قد يصفونهم في أي لحظة، جراء رفضهم القبول بأي مناصب في حكومة الانقلابيين”، فيما أكدت مصادر خاصة في وقت سابق “أن اللواء ناصر منصور هادي شقيق الرئيس اليمني نقل من مركزي صنعاء إلى مكان آخر من قبل العميد عبدالحافظ السقاف أحد قادة الانقلاب، لكن لا يزال على قيد الحياة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف مصادر عاملة في السجن المركزي بصنعاء إن المخلوع علي عبد الله صالح تردد أكثر من مرة على السجن حيث يعتقل وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب، بهدف اقناع الصبيحي بقبول منصب وزير الدفاع في حكومة الانقلابيين.

 وقالت المصادر لـ24 “إن صالح زار السجن المركزي قبل أسابيع وعقد لقاء سرياً مع وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي الأسير منذ أواخر مارس (آذار) 2015، وحاول اقناعه بقبول منصب وزير الدفاع الذي عرض عليه منذ أواخر العام الماضي، إلا أن الصبيحي رفض بشتى الطرق”.

وأكدت مصادر وثيقة لـ24 “أن الصبيحي ورجب يشعرون منذ فترة أن الانقلابيين قد يصفونهم في أي لحظة، جراء رفضهم القبول بأي مناصب في حكومة الانقلابيين”، فيما أكدت مصادر خاصة في وقت سابق “أن اللواء ناصر منصور هادي شقيق الرئيس اليمني نقل من مركزي صنعاء إلى مكان آخر من قبل العميد عبدالحافظ السقاف أحد قادة الانقلاب، لكن لا يزال على قيد الحياة”.

رابط المصدر: مصادر يمنية لـ24: المخلوع عرض على وزير الدفاع حقيبة وزارية في معتقله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً