التربية الإماراتية: تضمين المناهج دروساً وأكثر من 50 نشاطاَ لغرس الانتماء للدولة

أكدت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، عبر حسابها على تويتر، سعيها لغرس قيمن الولاء والانتماء للدولة، عبر تضمين المناهج دروساً لهذا الجانب، بالإضافة لأكثر من 50 نشاطاً وفعالية تقيمها الوزارة عن

المناسبات الوطنية. وتحفز الدروس والأنشطة التي أدرجتها التربية في مناهجها الطلبة على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات الوطنية والوقوف على معانيها السامية، لتكريس الهوية الوطنية وتكامل شخصية الطلبة في المدرسة الإماراتية.واستخدمت التربية في تقديم المناسبات أسلوب الطرح الواقعي الذي يربط الطلبة بمحيطهم من خلال التركيزعلى أحداث معاصرة وتضحيات قدمها أبناء الإامارات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، عبر حسابها على تويتر، سعيها لغرس قيمن الولاء والانتماء للدولة، عبر تضمين المناهج دروساً لهذا الجانب، بالإضافة لأكثر من 50 نشاطاً وفعالية تقيمها الوزارة عن المناسبات الوطنية.

وتحفز الدروس والأنشطة التي أدرجتها التربية في مناهجها الطلبة على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات الوطنية والوقوف على معانيها السامية، لتكريس الهوية الوطنية وتكامل شخصية الطلبة في المدرسة الإماراتية.

واستخدمت التربية في تقديم المناسبات أسلوب الطرح الواقعي الذي يربط الطلبة بمحيطهم من خلال التركيزعلى أحداث معاصرة وتضحيات قدمها أبناء الإامارات.

رابط المصدر: التربية الإماراتية: تضمين المناهج دروساً وأكثر من 50 نشاطاَ لغرس الانتماء للدولة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً