سمارت تطلق أيقونتها الكهربائية أبريل المقبل

أعلنت شركة سمارت عن طرح الموديلات الكهربائية الجديدة من سيارتها الصغيرة بدءاً من شهر أبريل (نيسان) المقبل. وأوضحت الشركة

الألمانية أن السيارة سمارت electric drive ستتوفر في البداية كموديل بمعقدين Fortwo، وبعد ذلك سيتم طرح الموديل المزود بأربعة مقاعد Forfour. وأضافت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية أنه من المقرر طرح الموديل الكابريو من السيارة الصغيرة بدءا من شهر يونيو (حزيران) المقبل.وتعتمد جميع موديلات السيارة ed الجديدة على سواعد محرك كهربائي بقوة 60 كيلووات/81 حصان، وخلال السير في المدن تنطلق السيارة الصغيرة من الثبات حتى سرعة 60 كلم/س في أقل من 5 ثوان، وتصل جميع الموديلات إلى سرعة قصوى تبلغ 130 كلم/س.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة سمارت عن طرح الموديلات الكهربائية الجديدة من سيارتها الصغيرة بدءاً من شهر أبريل (نيسان) المقبل.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة سمارت electric drive ستتوفر في البداية كموديل بمعقدين Fortwo، وبعد ذلك سيتم طرح الموديل المزود بأربعة مقاعد Forfour.

وأضافت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية أنه من المقرر طرح الموديل الكابريو من السيارة الصغيرة بدءا من شهر يونيو (حزيران) المقبل.

وتعتمد جميع موديلات السيارة ed الجديدة على سواعد محرك كهربائي بقوة 60 كيلووات/81 حصان، وخلال السير في المدن تنطلق السيارة الصغيرة من الثبات حتى سرعة 60 كلم/س في أقل من 5 ثوان، وتصل جميع الموديلات إلى سرعة قصوى تبلغ 130 كلم/س.

رابط المصدر: سمارت تطلق أيقونتها الكهربائية أبريل المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً