بالفيديو: أسد يقتل مدربه خلال عرض بمصر وسط صرخات الجمهور

باغت أسد مدربه خلال عرض ترفيهي داخل إحدى القرى السياحية في مدينة الإسكندرية المصرية حيث انقض عليه بشكل فجائي ونهش جسمه أمام الجمهور، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو توثق هذه اللحظات المروعة

من وراء قضبان القفص وسط صرخات الجمهور. وكان المدرب إسلام شاهين البالغ من العمر 20 عاماً قد تعرض للهجوم من قبل الأسد المتوحش يوم السبت الماضي، ما أدى لإصابته بجروح بالغة في الرقبة والكتفين والصدر، نقل على إثرها للمستشفى وتسببت في وفاته.وأمرت النيابة العامة المصرية باستدعاء المدير المسؤول عن العرض، للتحقيق معه في الواقعة، إضافة إلى استدعاء مدرب الأسود الرئيس بالقرية السياحية.وحمّل شقيق مدرب الأسود القتيل بالإسكندرية علي شاهين إدارة القرية التي وقع بها الحادث مسؤولية ما حدث بسبب عدم توافر إجراءات الحماية وغياب توافر أسلحة تخدير لمواجهة مخاطر الأسود، وفقاً لما نقلته صحيفة اليوم السابع المصرية.تفاصيل الحادثةمن جانبه كشف شريف إمام صاحب قرية الأسود، تفاصيل مصرع المدرّب بعد هجوم ثلاثة أسود عليه، وقال إنه كان يوجد أكثر من 5 مساعدين مع إسلام لحماية الأفراد، وأسد واحد هو من نفذ الهجوم على إسلام، مضيفاً: “القتيل هو مربي الأسود وكان يقوم بنظافتهم الشخصية وهناك علاقة حميمة بينه وبينهم، والحادث قضاء وقدر”.وأشار إلى أن إسلام كان يعمل فى هذا المجال منذ أكثر من 13 عاماً، والحادث لم يستغرق 30 ثانية والأسد كان فى حالة هيجان، لافتاً إلى أن الأسد وزنه يبلغ 20 كيلو، وهو متواجد بالقرية وربما يتم استبعاده من العروض، وربما يتم إيقافه عن العمل، حيث تتم متابعته من الطب البيطري لتحديد مصيره.


الخبر بالتفاصيل والصور



باغت أسد مدربه خلال عرض ترفيهي داخل إحدى القرى السياحية في مدينة الإسكندرية المصرية حيث انقض عليه بشكل فجائي ونهش جسمه أمام الجمهور، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو توثق هذه اللحظات المروعة من وراء قضبان القفص وسط صرخات الجمهور.

وكان المدرب إسلام شاهين البالغ من العمر 20 عاماً قد تعرض للهجوم من قبل الأسد المتوحش يوم السبت الماضي، ما أدى لإصابته بجروح بالغة في الرقبة والكتفين والصدر، نقل على إثرها للمستشفى وتسببت في وفاته.

وأمرت النيابة العامة المصرية باستدعاء المدير المسؤول عن العرض، للتحقيق معه في الواقعة، إضافة إلى استدعاء مدرب الأسود الرئيس بالقرية السياحية.

وحمّل شقيق مدرب الأسود القتيل بالإسكندرية علي شاهين إدارة القرية التي وقع بها الحادث مسؤولية ما حدث بسبب عدم توافر إجراءات الحماية وغياب توافر أسلحة تخدير لمواجهة مخاطر الأسود، وفقاً لما نقلته صحيفة اليوم السابع المصرية.

تفاصيل الحادثة
من جانبه كشف شريف إمام صاحب قرية الأسود، تفاصيل مصرع المدرّب بعد هجوم ثلاثة أسود عليه، وقال إنه كان يوجد أكثر من 5 مساعدين مع إسلام لحماية الأفراد، وأسد واحد هو من نفذ الهجوم على إسلام، مضيفاً: “القتيل هو مربي الأسود وكان يقوم بنظافتهم الشخصية وهناك علاقة حميمة بينه وبينهم، والحادث قضاء وقدر”.

وأشار إلى أن إسلام كان يعمل فى هذا المجال منذ أكثر من 13 عاماً، والحادث لم يستغرق 30 ثانية والأسد كان فى حالة هيجان، لافتاً إلى أن الأسد وزنه يبلغ 20 كيلو، وهو متواجد بالقرية وربما يتم استبعاده من العروض، وربما يتم إيقافه عن العمل، حيث تتم متابعته من الطب البيطري لتحديد مصيره.

رابط المصدر: بالفيديو: أسد يقتل مدربه خلال عرض بمصر وسط صرخات الجمهور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً