بوليفيا: الشركة المشغلة للطائرة المنكوبة مخالفة للقانون

قالت وزارة العمل البوليفية إن شركة الطيران العارض البوليفية “لاميا” التي تحطمت طائرتها الوحيدة في جبال كولومبيا وعلى متنها 77 شخصاً بينهم فريق كرة قدم برازيلي، تعمل بما يخالف قوانين

العمل البوليفية. وأضافت الوزارة في بيان صحفي أن “لاميا” ليست مسجلة في سجل أصحاب العمل الإجباري” ومن ثم يبدو أنها تنتهك القانون، على الرغم من أنها لديها رخصة عمل سارية المفعول.ويقع مقر “لاميا كوربوريشن إس آر إل” في سانتا كروز دي لا سييرا، في بوليفيا منذ يناير (كانون الثاني) 2016، وتم تسجيلها كخدمة للطيران العارض، بحسب هيئة الطيران المدني البوليفية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت وزارة العمل البوليفية إن شركة الطيران العارض البوليفية “لاميا” التي تحطمت طائرتها الوحيدة في جبال كولومبيا وعلى متنها 77 شخصاً بينهم فريق كرة قدم برازيلي، تعمل بما يخالف قوانين العمل البوليفية.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي أن “لاميا” ليست مسجلة في سجل أصحاب العمل الإجباري” ومن ثم يبدو أنها تنتهك القانون، على الرغم من أنها لديها رخصة عمل سارية المفعول.

ويقع مقر “لاميا كوربوريشن إس آر إل” في سانتا كروز دي لا سييرا، في بوليفيا منذ يناير (كانون الثاني) 2016، وتم تسجيلها كخدمة للطيران العارض، بحسب هيئة الطيران المدني البوليفية.

رابط المصدر: بوليفيا: الشركة المشغلة للطائرة المنكوبة مخالفة للقانون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً