اليمن: تعزيزات عسكرية سعودية تصل صعدة

أكدت مصادر محلية، وصول تعزيزات عسكرية سعودية، فجر اليوم الأربعاء، إلى جبهات القتال في مديرية باقم شمال محافظة صعدة اليمنية.

وأشارت المصادر وفق ما أورد موقع “يمن برس” الإخباري، إلى أن “التحالف العربي عزز قوات الجيش الوطني والمقاومة بمديرية باقم، بوحدات عسكرية سعودية”.ولم تفصح المصادر عن المهام والدور الذي ستقوم به تلك القوات، وما إذا كانت ستشارك في عمليات التحرير والتقدم شمال صعدة.وكانت الشرعية سيطرت مطلع الأسبوع الجاري على منفذ علب الحدودي بين مديرية باقم بصعدة ومحافظة ظهرن الجنوب بعسير، وواصلت القوات عملياتها العسكرية أمس الثلاثاء حيث تدور مواجهات عنيفة بمحيط منطقة مندبة معقل الانقلابيين في مديرية باقم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر محلية، وصول تعزيزات عسكرية سعودية، فجر اليوم الأربعاء، إلى جبهات القتال في مديرية باقم شمال محافظة صعدة اليمنية.

وأشارت المصادر وفق ما أورد موقع “يمن برس” الإخباري، إلى أن “التحالف العربي عزز قوات الجيش الوطني والمقاومة بمديرية باقم، بوحدات عسكرية سعودية”.

ولم تفصح المصادر عن المهام والدور الذي ستقوم به تلك القوات، وما إذا كانت ستشارك في عمليات التحرير والتقدم شمال صعدة.

وكانت الشرعية سيطرت مطلع الأسبوع الجاري على منفذ علب الحدودي بين مديرية باقم بصعدة ومحافظة ظهرن الجنوب بعسير، وواصلت القوات عملياتها العسكرية أمس الثلاثاء حيث تدور مواجهات عنيفة بمحيط منطقة مندبة معقل الانقلابيين في مديرية باقم.

رابط المصدر: اليمن: تعزيزات عسكرية سعودية تصل صعدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً