وست هام يستعد لرفع راتب ديميتري باييت مجدداً

ديميتري باييت يستعد وست هام لتحسين عقد نجمه الفرنسي ديميتري باييت برفع راتبه من جديد من أجل ضمان استمراره مع النادي وسط اهتمام مانشستر يونايتد بضمه . وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن ديميتري باييت يطلب رفع راتبه الشخصي مع وست هام إلى 125 ألف جنيه استرليني أسبوعياً أي 6

ملايين سنوياً . وعبر نفس المصدر فإن إدارة وست هام وافقت مبدئياً على طلب اللاعب لكن بشرط تحسين معدله التهديفي وقيادة الفريق إلى نتائج أفضل خلال ما تبقى من الموسم . ويعتبر ديميتري باييت هو أعلى لاعب أجراً في نادي وست هام حيث يتقاضى 100 ألف جنيه استرليني أسبوعياً بعد أن تمت مضاعفة راتبه في شهر فبراير الماضي . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


ديميتري باييت

ديميتري باييت

يستعد وست هام لتحسين عقد نجمه الفرنسي ديميتري باييت برفع راتبه من جديد من أجل ضمان استمراره مع النادي وسط اهتمام مانشستر يونايتد بضمه .

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن ديميتري باييت يطلب رفع راتبه الشخصي مع وست هام إلى 125 ألف جنيه استرليني أسبوعياً أي 6 ملايين سنوياً .

وعبر نفس المصدر فإن إدارة وست هام وافقت مبدئياً على طلب اللاعب لكن بشرط تحسين معدله التهديفي وقيادة الفريق إلى نتائج أفضل خلال ما تبقى من الموسم .

ويعتبر ديميتري باييت هو أعلى لاعب أجراً في نادي وست هام حيث يتقاضى 100 ألف جنيه استرليني أسبوعياً بعد أن تمت مضاعفة راتبه في شهر فبراير الماضي .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: وست هام يستعد لرفع راتب ديميتري باييت مجدداً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً