الطنيحي: تقييم شامل لمعرفة الإيجابيات والسلبيات

صورة أظهر اتحاد كرة القدم تجاوباً مع الموضوع الذي طرحه (البيان الرياضي) بشأن مستقبل لاعبي دوري الرديف، ولخص الحل في إقامة ورشة عمل للاستماع إلى آراء الفنيين والمدربين بالتنسيق مع رابطة دوري المحترفين. وقال سعيد

الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة: بالنسبة لنا في الاتحاد نحن حريصون على نجاح كل المنافسات ورعاية المواهب، وحريصون أكثر على تطويرها وتقدمها لأنها تمثل مستقبل كرة القدم في دولة الإمارات، ودوري 21 من الدوريات المهمة التي ترعى اللاعبين ويجد اهتماماً من الأندية، وفي الفترة الأخيرة استقبلنا اتصالات من بعض الأندية تناقش معنا هذا الهم الكبير، لكن لا بد من تقييم شامل عبر مختصين لمعرفة الإيجابيات والسلبيات، ويمكن أن ننظم ورش عمل عن طريق الإخوة في رابطة المحترفين بمشاركة أصحاب الشان لدراسة الموضوع وتقييمه في وجود الأندية أيضاً لمعرفة رأيها في المنافسة ولا يمكن تجاوزها. وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة إلى معاناة الفرق الصاعدة لدوري المحترفين في تكوين فريق 21 سنة، موضحاً أن هذه النقطة أيضاً من الأشياء المهمة التي ستخضع للدراسة. قرار وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة أنه بدون ورش عمل والاستماع إلى مختلف الآراء لا يمكن الوصول لأي قرار؛ لأن ما تراه بعض الأندية مشكلة لها قد لا يمثل مشكلة لأندية أخرى، وربما هنالك أندية تعاني من فريق 21 بشكل عام وأخرى تستفيد منه وأيضا طريقة المنافسة يمكن أن تكون مرضية للبعض ومرفوضة لآخرين يتضررون منها. وأضاف: لذلك في رأيي أن التقييم ليس قرارا فرديا وإنما بمشاركة كل الجهات ذات الصلة عبر ورش عمل تدرس التجربة من كل النواحي لدعم الإيجابيات وتلافي السلبيات، وفي الوقت القريب بإذن الله ستكون هنالك ورش عمل لهذا الموضوع بعد التشاور والتنسيق مع الإخوة في رابطة دوري المحترفين. دعم إعلامي ذكر سعيد الطنيجي أن دوري 21 في حاجة إلى دعم إعلامي وتسليط الضوء على الدوري بشكل عام ولفت الأنظار إلى المواهب، مؤكداً أن الأعلام يلعب دوراً مهماً في نجاح المنافسات.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أظهر اتحاد كرة القدم تجاوباً مع الموضوع الذي طرحه (البيان الرياضي) بشأن مستقبل لاعبي دوري الرديف، ولخص الحل في إقامة ورشة عمل للاستماع إلى آراء الفنيين والمدربين بالتنسيق مع رابطة دوري المحترفين.

وقال سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة: بالنسبة لنا في الاتحاد نحن حريصون على نجاح كل المنافسات ورعاية المواهب، وحريصون أكثر على تطويرها وتقدمها لأنها تمثل مستقبل كرة القدم في دولة الإمارات، ودوري 21 من الدوريات المهمة التي ترعى اللاعبين ويجد اهتماماً من الأندية، وفي الفترة الأخيرة استقبلنا اتصالات من بعض الأندية تناقش معنا هذا الهم الكبير، لكن لا بد من تقييم شامل عبر مختصين لمعرفة الإيجابيات والسلبيات، ويمكن أن ننظم ورش عمل عن طريق الإخوة في رابطة المحترفين بمشاركة أصحاب الشان لدراسة الموضوع وتقييمه في وجود الأندية أيضاً لمعرفة رأيها في المنافسة ولا يمكن تجاوزها. وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة إلى معاناة الفرق الصاعدة لدوري المحترفين في تكوين فريق 21 سنة، موضحاً أن هذه النقطة أيضاً من الأشياء المهمة التي ستخضع للدراسة.

قرار

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة أنه بدون ورش عمل والاستماع إلى مختلف الآراء لا يمكن الوصول لأي قرار؛ لأن ما تراه بعض الأندية مشكلة لها قد لا يمثل مشكلة لأندية أخرى، وربما هنالك أندية تعاني من فريق 21 بشكل عام وأخرى تستفيد منه وأيضا طريقة المنافسة يمكن أن تكون مرضية للبعض ومرفوضة لآخرين يتضررون منها. وأضاف: لذلك في رأيي أن التقييم ليس قرارا فرديا وإنما بمشاركة كل الجهات ذات الصلة عبر ورش عمل تدرس التجربة من كل النواحي لدعم الإيجابيات وتلافي السلبيات، وفي الوقت القريب بإذن الله ستكون هنالك ورش عمل لهذا الموضوع بعد التشاور والتنسيق مع الإخوة في رابطة دوري المحترفين.

دعم إعلامي

ذكر سعيد الطنيجي أن دوري 21 في حاجة إلى دعم إعلامي وتسليط الضوء على الدوري بشكل عام ولفت الأنظار إلى المواهب، مؤكداً أن الأعلام يلعب دوراً مهماً في نجاح المنافسات.

رابط المصدر: الطنيحي: تقييم شامل لمعرفة الإيجابيات والسلبيات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً