ميركاتو ميلان لن يتأثر رغم تأجيل صفقة البيع

دخل نادي إي سي ميلان الإيطالي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقوة وكما كان متوقعاً رغم تأجيل صفقة بيع أسهم النادي للمجموعة الصينية “سينو أوروبا” لشهر إلى شهر ونصف بعد أن كانت ستتم في بداية الشهر المقبل. ويستعد ميلان لانفاق مبلغ 85 مليون يورو كما كان متفقاً عليه بين سيلفيو بيرلسكوني

والمجموعة الصينية من أجل ضم لاعبين جدد بهدف العودة البطولات الأوروبية من جديد. وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن بيرلسكوني اتفق مع الصينيين على دفعهم 50-100 مليون يورو من قيمة الصفقة التي تبلغ 520 مليون يورو من أجل دعم صفوف الفريق خلال الميركاتو، على أن يتم إكمال المبلغ المتبقي بعد اتمام الصفقة. وكان الصينيين قد دفعوا 15 مليون يورو لحظة توقيع العقود المبدئية، قبل دفع 85 مليون يورو بعد شهرين، وكان الجميع متفقين على اتمام الصفقة ودفع 420 مليون يورو خلال الأيام المقبلة. ويأتي تأجيل شراء الصينيين النادي بسبب “البيروقراطية” الصينية وصعوبة نقل الأموال إلى إيطاليا.


الخبر بالتفاصيل والصور


دخل نادي إي سي ميلان الإيطالي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقوة وكما كان متوقعاً رغم تأجيل صفقة بيع أسهم النادي للمجموعة الصينية “سينو أوروبا” لشهر إلى شهر ونصف بعد أن كانت ستتم في بداية الشهر المقبل.

ويستعد ميلان لانفاق مبلغ 85 مليون يورو كما كان متفقاً عليه بين سيلفيو بيرلسكوني والمجموعة الصينية من أجل ضم لاعبين جدد بهدف العودة البطولات الأوروبية من جديد.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن بيرلسكوني اتفق مع الصينيين على دفعهم 50-100 مليون يورو من قيمة الصفقة التي تبلغ 520 مليون يورو من أجل دعم صفوف الفريق خلال الميركاتو، على أن يتم إكمال المبلغ المتبقي بعد اتمام الصفقة.

وكان الصينيين قد دفعوا 15 مليون يورو لحظة توقيع العقود المبدئية، قبل دفع 85 مليون يورو بعد شهرين، وكان الجميع متفقين على اتمام الصفقة ودفع 420 مليون يورو خلال الأيام المقبلة.

ويأتي تأجيل شراء الصينيين النادي بسبب “البيروقراطية” الصينية وصعوبة نقل الأموال إلى إيطاليا.

رابط المصدر: ميركاتو ميلان لن يتأثر رغم تأجيل صفقة البيع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً