زيمان: لا يوجد كفة مائلة في ديربي روما

يرى مدرب فريقي لاتسيو وروما السابق زيدنيك زيمان بأن المباراة التي تجمع قطبي العاصمة “ديربي روما” مساء الأحد المقبل ستكون متساوية. ويستعد لاتسيو وروما لمواجهة بعضهما في ديربي العاصمة الإيطالية المثير مساء الأحد على ملعب الأولمبيكو ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإيطالي. وقال زيمان الذي درب لاتسيو وروما سابقاً

في تصريحات قبل أيام على المباراة “توقع نتيجة ديربي روما يعتبر صعباً، الكفة متساوية بين الفريقين ولا يوجد فريق مرشح على حساب الأخر”. وأضاف “أتمنى أن تكون المباراة ممتعة، لاتسيو لم يكن مقنعاً في كل المباريات لكن الهجوم يقدم أداءاً رائعاً ويذكرني بثلاثية بيسكارا الشهير الذي دربته وهم إنسيني وإيموبيلي وفيراتي”. ويحتل روما المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة، بينما يأتي لاتسيو رابعاً بـ28 نقطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


يرى مدرب فريقي لاتسيو وروما السابق زيدنيك زيمان بأن المباراة التي تجمع قطبي العاصمة “ديربي روما” مساء الأحد المقبل ستكون متساوية.

ويستعد لاتسيو وروما لمواجهة بعضهما في ديربي العاصمة الإيطالية المثير مساء الأحد على ملعب الأولمبيكو ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإيطالي.

وقال زيمان الذي درب لاتسيو وروما سابقاً في تصريحات قبل أيام على المباراة “توقع نتيجة ديربي روما يعتبر صعباً، الكفة متساوية بين الفريقين ولا يوجد فريق مرشح على حساب الأخر”.

وأضاف “أتمنى أن تكون المباراة ممتعة، لاتسيو لم يكن مقنعاً في كل المباريات لكن الهجوم يقدم أداءاً رائعاً ويذكرني بثلاثية بيسكارا الشهير الذي دربته وهم إنسيني وإيموبيلي وفيراتي”.

ويحتل روما المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة، بينما يأتي لاتسيو رابعاً بـ28 نقطة.

رابط المصدر: زيمان: لا يوجد كفة مائلة في ديربي روما

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً