بيتيس يتفوق على لاكورونيا وإيبار يعود بفوز مثير من خيخون

حسم ريال بيتيس مباراة ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو لاكورونيا بفوز ضيق بهدف نظيف على ملعب بينيتو فيامارين ، فيما اقترب إيبار من العبور بعودته بفوز هام من خيخون . وفي أبرز مباريات الثلاثاء من منافسات دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا تفوق ريال

بيتيس على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف وحيد جاء عن طريق أنتونيو سانابريا في الدقيقة 19 وبذلك يتأجل الحسم إلى مباراة الإياب على ملعب ريازور بعد أسبوعين . وفي مباراة أخرى عاد إيبار بفوز هام من ملعب المولينون حيث تفوق النادي الباسكي على مضيفه سبورتينج خيخون بهدفين مقابل هدف واحد ، بداية بهدف تياجو مانويل بيبي في الدقيقة الثانية قبل أن يقلص أصحاب الأرض النتيجة عبر بورخا فيغيرا في الدقيقة 62 ، فيما تكفل دافيد خونكا بهدف إيبار القاتل في الدقيقة 90 . وحسم التعادل الإيجابي (1-1) المباراة الثالثة بين نادي الدرجة الثانية ألكوركون وضيفه إسبانيول ، حيث كان أصحاب الأرض السباقين للتسجيل عبر ألفارو خيمينيز في الدقيقة 51 فيما تكفل بابلو بياتي بتعديل النتيجة للنادي الكتلوني 5 دقائق قبل نهاية المواجهة التي ستتجدد بعد أسبوعين على ملعب كورنيا إلبرات في برشلونة . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


حسم ريال بيتيس مباراة ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو لاكورونيا بفوز ضيق بهدف نظيف على ملعب بينيتو فيامارين ، فيما اقترب إيبار من العبور بعودته بفوز هام من خيخون .

وفي أبرز مباريات الثلاثاء من منافسات دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا تفوق ريال بيتيس على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف وحيد جاء عن طريق أنتونيو سانابريا في الدقيقة 19 وبذلك يتأجل الحسم إلى مباراة الإياب على ملعب ريازور بعد أسبوعين .

وفي مباراة أخرى عاد إيبار بفوز هام من ملعب المولينون حيث تفوق النادي الباسكي على مضيفه سبورتينج خيخون بهدفين مقابل هدف واحد ، بداية بهدف تياجو مانويل بيبي في الدقيقة الثانية قبل أن يقلص أصحاب الأرض النتيجة عبر بورخا فيغيرا في الدقيقة 62 ، فيما تكفل دافيد خونكا بهدف إيبار القاتل في الدقيقة 90 .

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) المباراة الثالثة بين نادي الدرجة الثانية ألكوركون وضيفه إسبانيول ، حيث كان أصحاب الأرض السباقين للتسجيل عبر ألفارو خيمينيز في الدقيقة 51 فيما تكفل بابلو بياتي بتعديل النتيجة للنادي الكتلوني 5 دقائق قبل نهاية المواجهة التي ستتجدد بعد أسبوعين على ملعب كورنيا إلبرات في برشلونة .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: بيتيس يتفوق على لاكورونيا وإيبار يعود بفوز مثير من خيخون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً