مفتي السعودية يحذر من الانسياق خلف أكاذيب يروّجها أعداء الإسلام

حذر مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، الأمة الإسلامية خاصة الشباب من الانسياق خلف الأكاذيب التي يروّج لها أعداء الإسلام عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتحرّي المعلومة من مصدرها الموثوق. وذكرت

وكالة الأنباء السعودية «واس» أن تصريح آل الشيخ جاء عقب تدشينه أمس الموقع الإلكتروني الجديد للرئاسة العامة لإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الذي صمّم بطريقة حديثة تتيح للمتصفح إمكانية التواصل التفاعلي السريع مع أعضاء هيئة كبار العلماء. وأهاب المفتي بمستخدمي الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي خاصة، عدم الاستعجال في قراءة المعلومة ونقلها دون تحري مصداقيتها ومعرفة مصدرها الأساس. من جهته أوضح المشرف العام على موقع الإفتاء الإلكتروني الشيخ فهد بن عبد العزيز العواد أن الموقع الجديد يتيح للمتصفحين سرعة التفاعل مع المفتين عبر أيقونة خصصت لذلك بعنوان (فاسألوا أهل الذكر) التي يمكن من خلالها وضع موضوع الفتوى. وأوضح أن أيقونة الإفتاء دشنت اليوم باللغة العربية، وسيتم تطويرها مستقبلاً لتبث بثلاث لغات هي: الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية.


الخبر بالتفاصيل والصور


حذر مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، الأمة الإسلامية خاصة الشباب من الانسياق خلف الأكاذيب التي يروّج لها أعداء الإسلام عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتحرّي المعلومة من مصدرها الموثوق.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس» أن تصريح آل الشيخ جاء عقب تدشينه أمس الموقع الإلكتروني الجديد للرئاسة العامة لإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الذي صمّم بطريقة حديثة تتيح للمتصفح إمكانية التواصل التفاعلي السريع مع أعضاء هيئة كبار العلماء.

وأهاب المفتي بمستخدمي الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي خاصة، عدم الاستعجال في قراءة المعلومة ونقلها دون تحري مصداقيتها ومعرفة مصدرها الأساس.

من جهته أوضح المشرف العام على موقع الإفتاء الإلكتروني الشيخ فهد بن عبد العزيز العواد أن الموقع الجديد يتيح للمتصفحين سرعة التفاعل مع المفتين عبر أيقونة خصصت لذلك بعنوان (فاسألوا أهل الذكر) التي يمكن من خلالها وضع موضوع الفتوى.

وأوضح أن أيقونة الإفتاء دشنت اليوم باللغة العربية، وسيتم تطويرها مستقبلاً لتبث بثلاث لغات هي: الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية.

رابط المصدر: مفتي السعودية يحذر من الانسياق خلف أكاذيب يروّجها أعداء الإسلام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً