حزب البارزاني يطلق مباحثات جديدة لحل مشكلات كردستان

أعلن مستشار المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني عارف رشدي أمس، إطلاق جولة جديدة من المباحثات مع الأطراف السياسية لمعالجة مشكلات إقليم كردستان، مطالباً باستغلال هذه الفرصة المهمة لتحقيق الأهداف الوطنية والقومية. وقال رشدي إن وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني بدأ اجتماعاته مع الأطراف السياسية في إقليم كردستان، بهدف

معالجة المشاكل السياسية في الإقليم وفقاً للمبادرة الأخيرة لرئيس إقليم كردستان، مبيناً أن الوفد سيجتمع مع جميع الأطراف السياسية والقومية بما فيها حركة التغيير. وأضاف رشدي أنّ على جميع الأطراف السياسية العمل بجدية وتحمل مسؤوليتها تجاه الأوضاع، والابتعاد عن المصالح الحزبية الضيقة، لافتاً إلى أنّ «موقع إقليم كردستان يتمتّع باهتمام إقليمي ودولي حالياً، ومن الضروري استغلال هذه الفرصة المهمة لتحقيق الأهداف الوطنية والقومية». وأعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه مسعود البارزاني، عن تشكيل لجنة قيادية لإجراء الحوار مع الأطراف السياسية بشأن مبادرة البارزاني الأخيرة لمعالجة الأوضاع في إقليم كردستان. فيما شدد نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني برهم صالح، على أهمية وضع خارطة طريق جديدة لتجاوز الوضع الراهن، وإيجاد معالجة جذرية للمشكلات، فيما أكد أنّ الأوان قد حان لتشكيل حكومة فعّالة لها برنامج إصلاحي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن مستشار المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني عارف رشدي أمس، إطلاق جولة جديدة من المباحثات مع الأطراف السياسية لمعالجة مشكلات إقليم كردستان، مطالباً باستغلال هذه الفرصة المهمة لتحقيق الأهداف الوطنية والقومية.

وقال رشدي إن وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني بدأ اجتماعاته مع الأطراف السياسية في إقليم كردستان، بهدف معالجة المشاكل السياسية في الإقليم وفقاً للمبادرة الأخيرة لرئيس إقليم كردستان، مبيناً أن الوفد سيجتمع مع جميع الأطراف السياسية والقومية بما فيها حركة التغيير.

وأضاف رشدي أنّ على جميع الأطراف السياسية العمل بجدية وتحمل مسؤوليتها تجاه الأوضاع، والابتعاد عن المصالح الحزبية الضيقة، لافتاً إلى أنّ «موقع إقليم كردستان يتمتّع باهتمام إقليمي ودولي حالياً، ومن الضروري استغلال هذه الفرصة المهمة لتحقيق الأهداف الوطنية والقومية».

وأعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه مسعود البارزاني، عن تشكيل لجنة قيادية لإجراء الحوار مع الأطراف السياسية بشأن مبادرة البارزاني الأخيرة لمعالجة الأوضاع في إقليم كردستان.

فيما شدد نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني برهم صالح، على أهمية وضع خارطة طريق جديدة لتجاوز الوضع الراهن، وإيجاد معالجة جذرية للمشكلات، فيما أكد أنّ الأوان قد حان لتشكيل حكومة فعّالة لها برنامج إصلاحي.

رابط المصدر: حزب البارزاني يطلق مباحثات جديدة لحل مشكلات كردستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً