أبو الغيط يبحث في مسقط التطورات العربية

توجه الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط أمس على رأس وفد إلى مسقط في زيارة لسلطنة عمان تستغرق عدة أيام يبحث خلالها آخر التطورات العربية. وصرحت مصادر بأن زيارة الأمين العام للجامعة العربية أحمد ابو الغيط لسلطنة عمان تأتي في إطار زياراته العربية

حيث سيلتقى مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات بالسلطنة من بينهم وزير الشؤون الخارجية يوسف بن علوي لبحث آخر التطورات على الساحة العربية خاصة الأزمات في سوريا وليبيا واليمن ومواجهة التنظيمات الإرهابية. وأشارت المصادر إلى أن أبو الغيط يستعرض خلال الزيارة جهود الجامعة للارتقاء بالعمل العربي المشترك لحل الأزمات العربية ودعم التعاون العربي في المجالات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية والثقافية.


الخبر بالتفاصيل والصور


توجه الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط أمس على رأس وفد إلى مسقط في زيارة لسلطنة عمان تستغرق عدة أيام يبحث خلالها آخر التطورات العربية.

وصرحت مصادر بأن زيارة الأمين العام للجامعة العربية أحمد ابو الغيط لسلطنة عمان تأتي في إطار زياراته العربية حيث سيلتقى مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات بالسلطنة من بينهم وزير الشؤون الخارجية يوسف بن علوي لبحث آخر التطورات على الساحة العربية خاصة الأزمات في سوريا وليبيا واليمن ومواجهة التنظيمات الإرهابية.

وأشارت المصادر إلى أن أبو الغيط يستعرض خلال الزيارة جهود الجامعة للارتقاء بالعمل العربي المشترك لحل الأزمات العربية ودعم التعاون العربي في المجالات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية والثقافية.

رابط المصدر: أبو الغيط يبحث في مسقط التطورات العربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً