بن دغر: نشكر الإمارات لوقوفها مع اليمن

شكر رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقادة وشعب الإمارات، وباقي دول التحالف العربي لمساندتهم ووقوفهم مع أبناء الشعب اليمني، جراء هذه الحرب العبثية التي شنتها ميليشيات مسلحة انقلبت على الدولة اليمنية. وأكد بن دغر ان الحل

في اليمن يبدأ بقيام الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم، مشيراً الى ان الدولة الاتحادية تعالج المظلومية التي عاشها أبناء الشعب اليمني طيلة الأعوام السابقة وتؤسس لمشروع ومستقبل يمن اتحادي جديد قائم على مبدأ العدالة والمساواة والتوزيع العادل في الثروة والسلطة. رفض الحرب وقال رئيس الوزراء خلال حضوره أمس لقاء أبناء محافظتي حضرموت وشبوة، والذي اقيم في الرياض «نحن لا نريد ان تستمر الحرب لأن استمرارها معناه المزيد من الدمار وإزهاق مزيد من الأرواح ولكن هذه الحرب فرضت علينا». وعبر رئيس الوزراء عن خالص شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وولي ولي العهد ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيق على ما قدموه للشعب اليمني في قيادتهم التحالف العربي العظيم. كما عبر عن شكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولشعب دولة الإمارات، وباقي دول التحالف العربي لمساندتهم ووقوفهم مع أبناء الشعب اليمني جراء هذه الحرب العبثية التي شنتها ميليشيا مسلحة انقلبت على الدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


شكر رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقادة وشعب الإمارات، وباقي دول التحالف العربي لمساندتهم ووقوفهم مع أبناء الشعب اليمني، جراء هذه الحرب العبثية التي شنتها ميليشيات مسلحة انقلبت على الدولة اليمنية.

وأكد بن دغر ان الحل في اليمن يبدأ بقيام الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم، مشيراً الى ان الدولة الاتحادية تعالج المظلومية التي عاشها أبناء الشعب اليمني طيلة الأعوام السابقة وتؤسس لمشروع ومستقبل يمن اتحادي جديد قائم على مبدأ العدالة والمساواة والتوزيع العادل في الثروة والسلطة.

رفض الحرب

وقال رئيس الوزراء خلال حضوره أمس لقاء أبناء محافظتي حضرموت وشبوة، والذي اقيم في الرياض «نحن لا نريد ان تستمر الحرب لأن استمرارها معناه المزيد من الدمار وإزهاق مزيد من الأرواح ولكن هذه الحرب فرضت علينا».

وعبر رئيس الوزراء عن خالص شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وولي ولي العهد ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيق على ما قدموه للشعب اليمني في قيادتهم التحالف العربي العظيم.

كما عبر عن شكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولشعب دولة الإمارات، وباقي دول التحالف العربي لمساندتهم ووقوفهم مع أبناء الشعب اليمني جراء هذه الحرب العبثية التي شنتها ميليشيا مسلحة انقلبت على الدولة.

رابط المصدر: بن دغر: نشكر الإمارات لوقوفها مع اليمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً