تخريج 3000 عنصر من القوات الخاصة في عدن

■ عناصر القوات الخاصة خلال حفل التخرج | البيان تخرجت صباح أمس في العاصمة المؤقتة عدن، الدفعة الثانية من القوات الخاصة، والمقدر عددها بـ 3000 جندي، وخضعت لتدريب استمر لأكثر من ستة اشهر، ضمن برنامج الحكومة الذي تدعمه دول التحالف العربي، لإعادة دمج عناصر

المقاومة بقوات الجيش والأمن. وخلال حفل التخرج الذي حضره قيادات يمنية بينهم وزير الداخلية حسين عرب، شهد معسكر الصولبان في مدينة خور مكسر، عرضاً عسكرياً ضخماً وذلك بالتزامن مع العيد الوطني للاستقلال والذي يصادف 30 من نوفمبر. وشهد المعسكر عروضا عسكرية متنوعة قدمها خريجو الدفعة الثانية من القوات الخاصة التي يقدر قوامها بـ 3 آلاف جندي. وقال قائد القوات الخاصة في عدن ولحج وأبين العميد فضل باعش، إن عملية إعادة تأهيل وبناء الأجهزة الأمنية مستمرة في المحافظات المحررة بفضل دعم التحالف العربي. وأضاف ان هذه هي الدفعة الثانية التي تتخرج من أفراد القوات الخاصة، والتي ستكون رافدا مهما للأمن في عدن.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ عناصر القوات الخاصة خلال حفل التخرج | البيان

تخرجت صباح أمس في العاصمة المؤقتة عدن، الدفعة الثانية من القوات الخاصة، والمقدر عددها بـ 3000 جندي، وخضعت لتدريب استمر لأكثر من ستة اشهر، ضمن برنامج الحكومة الذي تدعمه دول التحالف العربي، لإعادة دمج عناصر المقاومة بقوات الجيش والأمن.

وخلال حفل التخرج الذي حضره قيادات يمنية بينهم وزير الداخلية حسين عرب، شهد معسكر الصولبان في مدينة خور مكسر، عرضاً عسكرياً ضخماً وذلك بالتزامن مع العيد الوطني للاستقلال والذي يصادف 30 من نوفمبر.

وشهد المعسكر عروضا عسكرية متنوعة قدمها خريجو الدفعة الثانية من القوات الخاصة التي يقدر قوامها بـ 3 آلاف جندي.

وقال قائد القوات الخاصة في عدن ولحج وأبين العميد فضل باعش، إن عملية إعادة تأهيل وبناء الأجهزة الأمنية مستمرة في المحافظات المحررة بفضل دعم التحالف العربي. وأضاف ان هذه هي الدفعة الثانية التي تتخرج من أفراد القوات الخاصة، والتي ستكون رافدا مهما للأمن في عدن.

رابط المصدر: تخريج 3000 عنصر من القوات الخاصة في عدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً