3 وفيات بسبب الأمطار في السعودية

■ سيارات تسير وسط مياه الأمطار في عسير | واس أعلنت السلطات السعودية، أمس، عن 3 حالات وفاة من جراء الأمطار والسيول التي تجتاح المملكة، وسط توقعات باستمرار هطول الأمطار على مناطق المملكة. وذكر الدفاع المدني السعودي، أمس، أن مراكز التحكم والتوجيه التابعة له

في كل مناطق الرياض – مكة المكرمة – الباحة – الشرقية – جازان- تبوك – عسير، استقبلت منذ يوم الأربعاء الماضي وحتى صباح أمس، 978 بلاغاً منها 510 بلاغات في مدينة الرياض و386 في الشرقية من جراء الأمطار التي هطلت على تلك المناطق، موضحاً أن عدد الوفيات بلغ ثلاث حالات، واحدة في مدينة الرياض وحالتا وفاة في منطقة مكة المكرمة، وبلغ عدد المحتجزين الذين تم إنقاذهم 335 شخصاً. وأهاب المركز الإعلامي بالمواطنين السعوديين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر وعدم الوجود في مواقع جريان السيول والأودية أو الخروج للنزهات البرية في المناطق المعرضة لسقوط أمطار غزيرة والالتزام بتعليمات الدفاع المدني عبر وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، وكذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم متمنياً السلامة للجميع.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ سيارات تسير وسط مياه الأمطار في عسير | واس

أعلنت السلطات السعودية، أمس، عن 3 حالات وفاة من جراء الأمطار والسيول التي تجتاح المملكة، وسط توقعات باستمرار هطول الأمطار على مناطق المملكة.

وذكر الدفاع المدني السعودي، أمس، أن مراكز التحكم والتوجيه التابعة له في كل مناطق الرياض – مكة المكرمة – الباحة – الشرقية – جازان- تبوك – عسير، استقبلت منذ يوم الأربعاء الماضي وحتى صباح أمس، 978 بلاغاً منها 510 بلاغات في مدينة الرياض و386 في الشرقية من جراء الأمطار التي هطلت على تلك المناطق، موضحاً أن عدد الوفيات بلغ ثلاث حالات، واحدة في مدينة الرياض وحالتا وفاة في منطقة مكة المكرمة، وبلغ عدد المحتجزين الذين تم إنقاذهم 335 شخصاً.

وأهاب المركز الإعلامي بالمواطنين السعوديين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر وعدم الوجود في مواقع جريان السيول والأودية أو الخروج للنزهات البرية في المناطق المعرضة لسقوط أمطار غزيرة والالتزام بتعليمات الدفاع المدني عبر وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، وكذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم متمنياً السلامة للجميع.

رابط المصدر: 3 وفيات بسبب الأمطار في السعودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً