بين وودبورن يصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ ليفربول

بين وودبورن دخل لاعب ليفربول الويلزي الناشئ بين وودبورن تاريخ الريدز من بابه الواسع حيث أصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ النادي محطماً رقم مايكل أوين ومساهماً في بلوغ فريقه نصف نهائي كأس الرابطة . وسجل وودبورن هدف ليفربول الثاني في شباك ليدز يونايتد مع حلول الدقيقة 81 على ملعب

أنفيلد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية ، وهو بعمر 17 سنة و45 يوماً وبذلك يصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ ليفربول . وبهذا الهدف ينجح بين وودبورن في تحطيم رقم النجم الدولي الإنجليزي السابق مايكل أوين الذي كان قد سجل لأول مرة بقميص ليفربول وهو بسن 17 سنة و 145 يوماً . Another record taken from me!!! Congratulations on becoming the youngest ever scorer for at 17yrs and 45days. — michael owen (@themichaelowen) وعلق مايكل أوين عبر حسابه على تويتر بعد تحطيم وودبورن لرقمه حيث قال “رقم قياسي آخر يؤخذ مني ! هنيئاً بين وودورد على كونك أصغر لاعب يسجل في تاريخ ليفربول” . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


بين وودبورن
بين وودبورن

دخل لاعب ليفربول الويلزي الناشئ بين وودبورن تاريخ الريدز من بابه الواسع حيث أصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ النادي محطماً رقم مايكل أوين ومساهماً في بلوغ فريقه نصف نهائي كأس الرابطة .

وسجل وودبورن هدف ليفربول الثاني في شباك ليدز يونايتد مع حلول الدقيقة 81 على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية ، وهو بعمر 17 سنة و45 يوماً وبذلك يصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ ليفربول .

وبهذا الهدف ينجح بين وودبورن في تحطيم رقم النجم الدولي الإنجليزي السابق مايكل أوين الذي كان قد سجل لأول مرة بقميص ليفربول وهو بسن 17 سنة و 145 يوماً .

Another record taken from me!!! Congratulations on becoming the youngest ever scorer for at 17yrs and 45days.

— michael owen (@themichaelowen)

وعلق مايكل أوين عبر حسابه على تويتر بعد تحطيم وودبورن لرقمه حيث قال “رقم قياسي آخر يؤخذ مني ! هنيئاً بين وودورد على كونك أصغر لاعب يسجل في تاريخ ليفربول” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: بين وودبورن يصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ ليفربول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً