فيسبوك مسنجر يضيف ميزة الألعاب للمُحادثات!

أعلنت شركة فيسبوك اليوم عن تحديثٍ جديد وكبير لتطبيق المحادثة والاتصال مسنجر Messenger حيث أصبح بإمكان المستخدمين اللعب ضمن المحادثات بشكلٍ فوريّ، وبشكلٍ تشاركيّ. يحتوي فيسبوك على الكثير من الألعاب والتي تمتلك شعبيةً كبيرة من المستخدمين، وبما أن تطبيق مسنجر هو تطبيق المحادثات الرسميّ الخاص بفيسبوك، وبحكم أنه من أكثر تطبيقات

المحادثة والاتصال استخدامًا حول العالم، فإن إضافة ميزة اللعب قد يجعل منه مكانًا محببًا أكثر بالنسبة للمستخدمين. بالنسبة للألعاب التي تم إضافتها، فقد ذكر التصريح الرسميّ من فيسبوك أنه يمكن تشغيلها بأي محادثة وبشكلٍ فوريّ، سواء كانت محادثة بين شخصين أو محادثة جماعية، وهنالك إمكانية اللعب المشترك والتحدي بين المستخدمين، بالإضافة لوجود لوح النقاط Leaderboard الذي يظهر أداء كل مستخدم في اللعبة. تقول فيسبوك أن هذا التحديث الجديد موجه لمستخدمي هواتف أندرويد و iOS بنسخها الأحدث، بدون تحديد رقم النسخة بشكلٍ واضح. بالنسبة لمستخدمي أندرويد، فهذا يعني أن مستخدمي أندرويد 7.0 نوجا سيحصلون على التحديث بشكلٍ أكيد، ومن المرجح حصول مستخدمي أندرويد 6.0 مارشميلو، ولكن لا يوجد شيء مؤكد حاليًا. بالإضافة إلى ذلك، تم إرسال التحديث حاليًا للمستخدمين في 30 دولة حول العالم، مع وعود بالاستمرار بإرساله لكل المستخدمين في أوقاتٍ لاحقة. ما رأيكم بالتحديث الجديد لتطبيق مسنجر؟ هل تجدون أنه سيساهم بجذب المزيد من المستخدمين؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة فيسبوك اليوم عن تحديثٍ جديد وكبير لتطبيق المحادثة والاتصال مسنجر Messenger حيث أصبح بإمكان المستخدمين اللعب ضمن المحادثات بشكلٍ فوريّ، وبشكلٍ تشاركيّ.

games-titles-2

يحتوي فيسبوك على الكثير من الألعاب والتي تمتلك شعبيةً كبيرة من المستخدمين، وبما أن تطبيق مسنجر هو تطبيق المحادثات الرسميّ الخاص بفيسبوك، وبحكم أنه من أكثر تطبيقات المحادثة والاتصال استخدامًا حول العالم، فإن إضافة ميزة اللعب قد يجعل منه مكانًا محببًا أكثر بالنسبة للمستخدمين.

بالنسبة للألعاب التي تم إضافتها، فقد ذكر التصريح الرسميّ من فيسبوك أنه يمكن تشغيلها بأي محادثة وبشكلٍ فوريّ، سواء كانت محادثة بين شخصين أو محادثة جماعية، وهنالك إمكانية اللعب المشترك والتحدي بين المستخدمين، بالإضافة لوجود لوح النقاط Leaderboard الذي يظهر أداء كل مستخدم في اللعبة.

تقول فيسبوك أن هذا التحديث الجديد موجه لمستخدمي هواتف أندرويد و iOS بنسخها الأحدث، بدون تحديد رقم النسخة بشكلٍ واضح. بالنسبة لمستخدمي أندرويد، فهذا يعني أن مستخدمي أندرويد 7.0 نوجا سيحصلون على التحديث بشكلٍ أكيد، ومن المرجح حصول مستخدمي أندرويد 6.0 مارشميلو، ولكن لا يوجد شيء مؤكد حاليًا. بالإضافة إلى ذلك، تم إرسال التحديث حاليًا للمستخدمين في 30 دولة حول العالم، مع وعود بالاستمرار بإرساله لكل المستخدمين في أوقاتٍ لاحقة.

ما رأيكم بالتحديث الجديد لتطبيق مسنجر؟ هل تجدون أنه سيساهم بجذب المزيد من المستخدمين؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

رابط المصدر: فيسبوك مسنجر يضيف ميزة الألعاب للمُحادثات!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً