البيت الأبيض: أمريكا لن ترسل وفداً رسمياً للمشاركة في تشييع كاسترو

أعلن البيت الأبيض الثلاثاء أن الولايات المتحدة لن ترسل وفداً رسمياً للمشاركة في تشييع جنازة الزعيم الكوبي الراحل فيدل كاسترو.

ويتوقع أن يتوافد القادة من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الكوبية هافانا اليوم الثلاثاء للمشاركة في المراسم، ويمثل ألمانيا المستشار السابق جيرهارد شرودر.وسوف يمثل الولايات المتحدة نائب مستشار الأمن القومي بن رودس الذي لعب دوراً بارزاً في استئناف العلاقات مع كوبا، والسفير الأمريكي في كوبا جيفري ديلورينتس.ولم يحدد الرئيس الامريكي باراك أوباما وفداً رسمياً وسط توتر العلاقة مع كوبا في عهد كاسترو على الرغم من التقارب الذي حدث بين الدولتين في السنوات الأخيرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن البيت الأبيض الثلاثاء أن الولايات المتحدة لن ترسل وفداً رسمياً للمشاركة في تشييع جنازة الزعيم الكوبي الراحل فيدل كاسترو.

ويتوقع أن يتوافد القادة من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الكوبية هافانا اليوم الثلاثاء للمشاركة في المراسم، ويمثل ألمانيا المستشار السابق جيرهارد شرودر.

وسوف يمثل الولايات المتحدة نائب مستشار الأمن القومي بن رودس الذي لعب دوراً بارزاً في استئناف العلاقات مع كوبا، والسفير الأمريكي في كوبا جيفري ديلورينتس.

ولم يحدد الرئيس الامريكي باراك أوباما وفداً رسمياً وسط توتر العلاقة مع كوبا في عهد كاسترو على الرغم من التقارب الذي حدث بين الدولتين في السنوات الأخيرة.

رابط المصدر: البيت الأبيض: أمريكا لن ترسل وفداً رسمياً للمشاركة في تشييع كاسترو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً