فنربشخة التركي يكرم لاعب الأهلي الإماراتي السابق بقميص مبتكر

طرح نادي فنربخشه في متاجره قميصًا مميزًا ومبتكرًا للاعبه موسى سو المعار من الأهلي الإماراتي، تكريمًا له على هدفه الرائع في شباك مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الأوروبي مطلع الشهر الحالي، والذي سجله بضربة مقصية رائعة.وجاء اسم سو ورقمه (17) على ظهر القميص مكتوبين بطريقة معكوسة، في إشارة إلى تسجيل المهاجم

السنغالي الهدف في شباك اليونايتد من مقصية خلفية رائعة ومباغتة، ومساعدة فريقه على الفوز بنتيجة 2-1. يُذكر أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا انضم إلى الأهلي في 2015 قادمًا من فنربخشه، ثم عاد إلى الفريق التركي مرة أخرى في أغسطس الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك في 12 مباراة سجل خلالها 5 أهداف. المصدر: موقع العين الإماراتي


الخبر بالتفاصيل والصور


طرح نادي فنربخشه في متاجره قميصًا مميزًا ومبتكرًا للاعبه موسى سو المعار من الأهلي الإماراتي، تكريمًا له على هدفه الرائع في شباك مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الأوروبي مطلع الشهر الحالي، والذي سجله بضربة مقصية رائعة.
وجاء اسم سو ورقمه (17) على ظهر القميص مكتوبين بطريقة معكوسة، في إشارة إلى تسجيل المهاجم السنغالي الهدف في شباك اليونايتد من مقصية خلفية رائعة ومباغتة، ومساعدة فريقه على الفوز بنتيجة 2-1.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا انضم إلى الأهلي في 2015 قادمًا من فنربخشه، ثم عاد إلى الفريق التركي مرة أخرى في أغسطس الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك في 12 مباراة سجل خلالها 5 أهداف.

المصدر: موقع العين الإماراتي

mosamosa-1

رابط المصدر: فنربشخة التركي يكرم لاعب الأهلي الإماراتي السابق بقميص مبتكر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً