سامباولي ينفي رغبة إشبيلية في استعادة باكا

خورخي سامباولي نفى مدرب اشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي وجود أي نية من النادي الأندلسي لاستعادة مهاجم ميلان الدولي الكولومبي كارلوس باكا خلال الميركاتو الشتوي المقبل . وظهر سامباولي خلال مؤتمر صحفي لتقديم مباراة كأس ملك اسبانيا أمام فورمينتيرا حيث تحدث عن إمكانية انتداب باكا قائلاً “باكا هو مهاجم يعجبني ،

وليه مكانة مميزة للغاية في تاريخ إشبيلية لكنه لاعب لناد آخر الآن .. هناك أشياء يمكن تحقيقها وأشياء أخرى لا” . وربطت الصحف كارلوس باكا بالعودة إلى اشبيلية خلال الميركاتو الشتوي المقبل بعد ظهور اللاعب وهو يتابع مباراة الفريق أمام فالنسيا من مدرجات ملعب سانشيز بيزخوان يوم السبت الماضي في نفس توقيت مباراة فريقه ميلان . ويرتبط كارلوس باكا مع ميلان يعقد يمتد إلى غاية صيف 2019 ، هو الذي يقرب من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل حيث أن النادي الإيطالي مستعد للتخلي عنه مقابل عرض مالي مقنع . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


خورخي سامباولي
خورخي سامباولي

نفى مدرب اشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي وجود أي نية من النادي الأندلسي لاستعادة مهاجم ميلان الدولي الكولومبي كارلوس باكا خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

وظهر سامباولي خلال مؤتمر صحفي لتقديم مباراة كأس ملك اسبانيا أمام فورمينتيرا حيث تحدث عن إمكانية انتداب باكا قائلاً “باكا هو مهاجم يعجبني ، وليه مكانة مميزة للغاية في تاريخ إشبيلية لكنه لاعب لناد آخر الآن .. هناك أشياء يمكن تحقيقها وأشياء أخرى لا” .

وربطت الصحف كارلوس باكا بالعودة إلى اشبيلية خلال الميركاتو الشتوي المقبل بعد ظهور اللاعب وهو يتابع مباراة الفريق أمام فالنسيا من مدرجات ملعب سانشيز بيزخوان يوم السبت الماضي في نفس توقيت مباراة فريقه ميلان .

ويرتبط كارلوس باكا مع ميلان يعقد يمتد إلى غاية صيف 2019 ، هو الذي يقرب من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل حيث أن النادي الإيطالي مستعد للتخلي عنه مقابل عرض مالي مقنع .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: سامباولي ينفي رغبة إشبيلية في استعادة باكا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً