وجبة إفطار بقيمة 5 آلاف دولار مع ترامب

في فرصة وصفت بالنادرة، دعا الفريق الانتقالي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، أنصاره الأثرياء لتناول وجبة الإفطار مع ترامب في نيويورك، مقابل 5 آلاف دولار، وذلك في إطار حملة لجمع

التبرعات لصالح الفريق. وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال” في تقرير لها نشرته الثلاثاء، إن المستثمرين الأثرياء الموالون لترامب، وجماعات الضغط، ستجمع ما يقارب 4 ملايين دولار لصالح فريق ترامب الانتقالي خلال الحدث. ودعي أكثر من 60 مليارديراً أمريكياً للحدث الذي سيقام الأسبوع القادم، في مدينة نيويورك. ومن المتوقع أن يتم اختيار ويلبور روس الداعم لترامب، لتولي منصب وزارة التجارة والاستثمار الأمريكية. كما تحظى ستيفن ميوشن، التي شغلت منصب الرئيس المالي لحملة ترامب الانتخابية بفرصة كبيرة لتولي وزارة المالية. ترامب الذي تعهد خلال حملته الانتخابية بتعيين أشخاص أكفاء في إدارته الجديدة، بعيداً عن المحسوبية والعلاقات الشخصية التي تربطه بأثرياء كثر، تغيرت وعوده مع مرور الوقت وبدأ بتعيين عدد من داعميه خلال الحملة الانتخابية في مناصب رفيعة ضمن اللجنة الانتقالية.ويهدف الحدث لجمع تبرعات بقيمة 6 مليون دولار لصالح الفريق الانتقالي، والذي يختص بمهام عدة لإجراء نقل سلس للسلطة بعد 8 سنوات من سيطرة الديمقراطيين على كرسي الحكم. ومن المتوقع أن يكون هذا الإفطار الحدث الوحيد المخصص لجمع التبرعات لصالح الفريق. ويعد فريق ترامب الانتقالي، “ترامب فور أمريكا”، منظمة غير ربحية ولا يطلب منها الكشف عن الجهات المانحة، وفي عام 2008 كشف الرئيس أوباما طوعاً عن أسماء المتبرعين لصالح فريقه الانتقالي.


الخبر بالتفاصيل والصور



في فرصة وصفت بالنادرة، دعا الفريق الانتقالي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، أنصاره الأثرياء لتناول وجبة الإفطار مع ترامب في نيويورك، مقابل 5 آلاف دولار، وذلك في إطار حملة لجمع التبرعات لصالح الفريق.

وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال” في تقرير لها نشرته الثلاثاء، إن المستثمرين الأثرياء الموالون لترامب، وجماعات الضغط، ستجمع ما يقارب 4 ملايين دولار لصالح فريق ترامب الانتقالي خلال الحدث.

ودعي أكثر من 60 مليارديراً أمريكياً للحدث الذي سيقام الأسبوع القادم، في مدينة نيويورك. ومن المتوقع أن يتم اختيار ويلبور روس الداعم لترامب، لتولي منصب وزارة التجارة والاستثمار الأمريكية.

كما تحظى ستيفن ميوشن، التي شغلت منصب الرئيس المالي لحملة ترامب الانتخابية بفرصة كبيرة لتولي وزارة المالية.

ترامب الذي تعهد خلال حملته الانتخابية بتعيين أشخاص أكفاء في إدارته الجديدة، بعيداً عن المحسوبية والعلاقات الشخصية التي تربطه بأثرياء كثر، تغيرت وعوده مع مرور الوقت وبدأ بتعيين عدد من داعميه خلال الحملة الانتخابية في مناصب رفيعة ضمن اللجنة الانتقالية.

ويهدف الحدث لجمع تبرعات بقيمة 6 مليون دولار لصالح الفريق الانتقالي، والذي يختص بمهام عدة لإجراء نقل سلس للسلطة بعد 8 سنوات من سيطرة الديمقراطيين على كرسي الحكم.

ومن المتوقع أن يكون هذا الإفطار الحدث الوحيد المخصص لجمع التبرعات لصالح الفريق.

ويعد فريق ترامب الانتقالي، “ترامب فور أمريكا”، منظمة غير ربحية ولا يطلب منها الكشف عن الجهات المانحة، وفي عام 2008 كشف الرئيس أوباما طوعاً عن أسماء المتبرعين لصالح فريقه الانتقالي.

رابط المصدر: وجبة إفطار بقيمة 5 آلاف دولار مع ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً