صحيفة: المخابرات الألمانية اكتشفت وجود داعشي بين صفوفها

ذكرت تقارير إعلامية في ألمانيا أن هيئة حماية الدستور “المخابرات الداخلية” اكتشفت متطرفاً إسلامياً (داعش) بين صفوفها. وقالت مجلة “شبيغل”

وصحيفة “دي فيلت” اليوم الثلاثاء “إنه صدرت تصريحات متطرفة من الرجل على الإنترنت باسم مستعار وإنه أفشى أسراراً خاصة بعمله”.وقالت صحيفة “دي فيلت” استناداً إلى مصادر أمنية إن الرجل البالغ من العمر 51 عاماً كان يعتزم تفجير قنبلة في مقر الهيئة في كولونيا وإنه اعترف بذلك خلال التحقيق وقال إنه كان “سيتقرب لله” بهذا الانفجار.غير أن الرجل لم يتخذ على الأرجح أي خطوات لتنفيذ هذا المخطط.وحسب مجلة شبيغل فإن السلطات اكتشفت سر هذا الرجل قبل نحو 4 أسابيع وإنه صدر أمر بالقبض عليه وإن الادعاء العام في دوسلدورف يحقق معه.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت تقارير إعلامية في ألمانيا أن هيئة حماية الدستور “المخابرات الداخلية” اكتشفت متطرفاً إسلامياً (داعش) بين صفوفها.

وقالت مجلة “شبيغل” وصحيفة “دي فيلت” اليوم الثلاثاء “إنه صدرت تصريحات متطرفة من الرجل على الإنترنت باسم مستعار وإنه أفشى أسراراً خاصة بعمله”.

وقالت صحيفة “دي فيلت” استناداً إلى مصادر أمنية إن الرجل البالغ من العمر 51 عاماً كان يعتزم تفجير قنبلة في مقر الهيئة في كولونيا وإنه اعترف بذلك خلال التحقيق وقال إنه كان “سيتقرب لله” بهذا الانفجار.

غير أن الرجل لم يتخذ على الأرجح أي خطوات لتنفيذ هذا المخطط.

وحسب مجلة شبيغل فإن السلطات اكتشفت سر هذا الرجل قبل نحو 4 أسابيع وإنه صدر أمر بالقبض عليه وإن الادعاء العام في دوسلدورف يحقق معه.

رابط المصدر: صحيفة: المخابرات الألمانية اكتشفت وجود داعشي بين صفوفها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً