استقالة يوسف الملا من رئاسة اتحاد الطائرة

الملا يتلقى التهاني عقب إعلان فوزه بالانتخابات | البيان تقدم يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، باستقالته من منصبه بدون إبداء أسباب. وكشف سالم الكثيري نائب رئيس اتحاد الطائرة، أنه تسلم رسالة اعتذار من يوسف الملا عن الاستمرار في منصبه، إلا أنه لم

يتم عرض أو مناقشة الرسالة خلال اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الذي عقد اليوم. وأكد أنه لا توجد نية لدى مجلس إدارة الاتحاد في قبول الاستقالة، وسيكون هناك اجتماع عاجل مع يوسف الملا، لإقناعه بالعدول عن الاستقالة، لأنه لا غنى للاتحاد عن الخبرة القيادية التي يمتلكها الملا. يذكر أن يوسف الملا كان قد أعيد انتخابه رئيسا لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة لدورة ثانية خلال الانتخابات التي جرت هذا العام.


الخبر بالتفاصيل والصور


الملا يتلقى التهاني عقب إعلان فوزه بالانتخابات | البيان

تقدم يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، باستقالته من منصبه بدون إبداء أسباب.

وكشف سالم الكثيري نائب رئيس اتحاد الطائرة، أنه تسلم رسالة اعتذار من يوسف الملا عن الاستمرار في منصبه، إلا أنه لم يتم عرض أو مناقشة الرسالة خلال اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الذي عقد اليوم.

وأكد أنه لا توجد نية لدى مجلس إدارة الاتحاد في قبول الاستقالة، وسيكون هناك اجتماع عاجل مع يوسف الملا، لإقناعه بالعدول عن الاستقالة، لأنه لا غنى للاتحاد عن الخبرة القيادية التي يمتلكها الملا.

يذكر أن يوسف الملا كان قد أعيد انتخابه رئيسا لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة لدورة ثانية خلال الانتخابات التي جرت هذا العام.

رابط المصدر: استقالة يوسف الملا من رئاسة اتحاد الطائرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً