جون تيري لا ينوي الاعتزال مع نهاية الموسم

جون تيري كشف قائد تشيلسي جون تيري عن نيته في مواصلة اللعب لموسمين آخرين حتى وإن كان ذلك خارج النادي اللندني ، وبذلك ينفي الأخبار التي تحدثت عن نيته باعتزال اللعب مع نهاية الموسم الحالي . وظهر تيري في حوار مع قناة “SFR Sport” حيث تحدث عن مستقبله قائلاً “أريد

أن أستمر في اللعب لعامين آخرين ، سواء كان ذلك في تشيلسي أو في ناد آخر لا أعرف” . وأضاف تيري “لايزال لدي عقد مع تشيلسي حتى نهاية الموسم وسنرى ما يمكننا فعله بعد ذلك ، أعمل كذلك للحصول على رخصة التدريب ، لا أعلم إذا كنت سأصبح مدرباً لكن أريد أن أحصل على الرخصة أولاً” . وعن سبب رغبته في الإستمرار باللعب قال تيري “وصلت إلى المكان الذي وصلت إليه بسبب التعطش إلى الألقاب وأن أكون الأفضل ، وهذا الشعور لا يزال لدي على الرغم من التقدم نسبياً في العمر ، لا أزال أحلم باستعادة لقب البريميرليج مجدداً هذا الموسم وأريد أن أحقق ألقاباً أخرى خلال السنوات المقبلة كذلك” . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


جون تيري

جون تيري

كشف قائد تشيلسي جون تيري عن نيته في مواصلة اللعب لموسمين آخرين حتى وإن كان ذلك خارج النادي اللندني ، وبذلك ينفي الأخبار التي تحدثت عن نيته باعتزال اللعب مع نهاية الموسم الحالي .

وظهر تيري في حوار مع قناة “SFR Sport” حيث تحدث عن مستقبله قائلاً “أريد أن أستمر في اللعب لعامين آخرين ، سواء كان ذلك في تشيلسي أو في ناد آخر لا أعرف” .

وأضاف تيري “لايزال لدي عقد مع تشيلسي حتى نهاية الموسم وسنرى ما يمكننا فعله بعد ذلك ، أعمل كذلك للحصول على رخصة التدريب ، لا أعلم إذا كنت سأصبح مدرباً لكن أريد أن أحصل على الرخصة أولاً” .

وعن سبب رغبته في الإستمرار باللعب قال تيري “وصلت إلى المكان الذي وصلت إليه بسبب التعطش إلى الألقاب وأن أكون الأفضل ، وهذا الشعور لا يزال لدي على الرغم من التقدم نسبياً في العمر ، لا أزال أحلم باستعادة لقب البريميرليج مجدداً هذا الموسم وأريد أن أحقق ألقاباً أخرى خلال السنوات المقبلة كذلك” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: جون تيري لا ينوي الاعتزال مع نهاية الموسم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً