ترامب يعقد اجتماعاً حاشداً في أوهايو الخميس المقبل

يعقد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب اجتماعاً حاشداً في ولاية أوهايو بعد غد الخميس، في إطار توجيه رسالة شكر واضحة في أعقاب فوزه في الانتخابات الرئاسية في وقت سابق من

الشهر الجاري. وفقاً للجدول الزمني على موقع ترامب الإلكتروني، فإن ترامب ونائبه المنتخب مايك بينس سيشاركان في الاجتماع المقرر إقامته في ساحة بمدينة سينسيناتي في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (0000 بتوقيت غرينيتش).وبينما لم تعلن بعد تفاصيل الاجتماع الحاشد، لم يقدم الموظفون في حملة ترامب بعد معلومات عن جدول أعماله لبقية الأسبوع.ومن المتوقع أن تشمل الجولة محطات في ولايات أمريكية أخرى لعبت دوراً حاسماً في فوزه على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.


الخبر بالتفاصيل والصور



يعقد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب اجتماعاً حاشداً في ولاية أوهايو بعد غد الخميس، في إطار توجيه رسالة شكر واضحة في أعقاب فوزه في الانتخابات الرئاسية في وقت سابق من الشهر الجاري.

وفقاً للجدول الزمني على موقع ترامب الإلكتروني، فإن ترامب ونائبه المنتخب مايك بينس سيشاركان في الاجتماع المقرر إقامته في ساحة بمدينة سينسيناتي في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (0000 بتوقيت غرينيتش).

وبينما لم تعلن بعد تفاصيل الاجتماع الحاشد، لم يقدم الموظفون في حملة ترامب بعد معلومات عن جدول أعماله لبقية الأسبوع.

ومن المتوقع أن تشمل الجولة محطات في ولايات أمريكية أخرى لعبت دوراً حاسماً في فوزه على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

رابط المصدر: ترامب يعقد اجتماعاً حاشداً في أوهايو الخميس المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً