العبادي: تدخل قواتنا في سوريا لمحاربة داعش “أمر غير وارد”

صرح رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي مساء اليوم الثلاثاء أن “تدخل القوات العراقية في إطار القتال ضد تنظيم داعش داخل الأراضي السورية غير وارد”.

وقال العبادي في تصريح صحافي من مقر الحكومة العراقية “إن تواجد القوات العراقية في العمق السوري في إطار القتال ضد داعش غير وارد، ومهمتنا عزل داعش في العراق”.وأضاف رئيس الحكومة العراقية أن إدارته تعمل “على تأمين الحدود العراقية- السورية ونواجه داعش داخل الأراضي العراقية وأي تدخل عراقي لمواجهة التنظيم داخل الأراضي السورية غير وارد”.وأكد العبادي  مجدداً إن مدينة الموصل ستنتزع من قبضة مسلحي تنظيم داعش قبل حلول نهاية العام الحالي.وأوضح العبادي أن “من حق سوريا أن تطالب المجتمع الدولي المشاركة في محاربة الإرهاب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرح رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي مساء اليوم الثلاثاء أن “تدخل القوات العراقية في إطار القتال ضد تنظيم داعش داخل الأراضي السورية غير وارد”.

وقال العبادي في تصريح صحافي من مقر الحكومة العراقية “إن تواجد القوات العراقية في العمق السوري في إطار القتال ضد داعش غير وارد، ومهمتنا عزل داعش في العراق”.

وأضاف رئيس الحكومة العراقية أن إدارته تعمل “على تأمين الحدود العراقية- السورية ونواجه داعش داخل الأراضي العراقية وأي تدخل عراقي لمواجهة التنظيم داخل الأراضي السورية غير وارد”.

وأكد العبادي  مجدداً إن مدينة الموصل ستنتزع من قبضة مسلحي تنظيم داعش قبل حلول نهاية العام الحالي.

وأوضح العبادي أن “من حق سوريا أن تطالب المجتمع الدولي المشاركة في محاربة الإرهاب”.

رابط المصدر: العبادي: تدخل قواتنا في سوريا لمحاربة داعش “أمر غير وارد”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً