بالفيديو: “مس شيطاني” يسيطر على شابين بعد لعبة ويجا

تعرض شابان في البيرو لمس شيطاني بعد أن قررا استحضار الأرواح من خلال لوحة ويجا، وراحا يصرخان ويرتجفان وقد سيطرت عليهما الأرواح الشريرة. 47566650/inline_Video_24ae>

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن الشابين وهما من مدينة لوغويتوس شمال شرقي البلاد، قررا ربط نفسيهما بلوحة ويجا، بعدما سمعا أنها تساعد على استحضار الأرواح، ولم يصدقا الشائعات التي تتعلق بهذه اللعبة.وبعد أن حاول الشابان استخدام لوحة ويجا للواصل مع الشيطان باستخدام تعليمات عثرا عليها في كتاب، بدأت تظهر عليهما علامات المس الشيطاني، وراحا يهددان ويشتمان أي شخص يحاول الاقتراب منهما بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.وقالت والدة أحد الشابين أنها سمعت صوتاً يقول: “هذا الفتى ملك لي، وبعد ثلاثة أيام سوف آخذه من هنا بروحه وجسده، إنه ملكي لأنه حاول البحث عني”.وسارع أقرباء الشابين للاتصال بالشرطة التي لم تعرف كيف تتعامل مع حالتهما الغريبة، قبل أن يتم الاستعانة بكاهن محلي، والذي أجرى عملية طرد للأرواح الشريرة عبر الهاتف.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعرض شابان في البيرو لمس شيطاني بعد أن قررا استحضار الأرواح من خلال لوحة ويجا، وراحا يصرخان ويرتجفان وقد سيطرت عليهما الأرواح الشريرة.

47566650/inline_Video_24ae>

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن الشابين وهما من مدينة لوغويتوس شمال شرقي البلاد، قررا ربط نفسيهما بلوحة ويجا، بعدما سمعا أنها تساعد على استحضار الأرواح، ولم يصدقا الشائعات التي تتعلق بهذه اللعبة.

وبعد أن حاول الشابان استخدام لوحة ويجا للواصل مع الشيطان باستخدام تعليمات عثرا عليها في كتاب، بدأت تظهر عليهما علامات المس الشيطاني، وراحا يهددان ويشتمان أي شخص يحاول الاقتراب منهما بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت والدة أحد الشابين أنها سمعت صوتاً يقول: “هذا الفتى ملك لي، وبعد ثلاثة أيام سوف آخذه من هنا بروحه وجسده، إنه ملكي لأنه حاول البحث عني”.

وسارع أقرباء الشابين للاتصال بالشرطة التي لم تعرف كيف تتعامل مع حالتهما الغريبة، قبل أن يتم الاستعانة بكاهن محلي، والذي أجرى عملية طرد للأرواح الشريرة عبر الهاتف.

رابط المصدر: بالفيديو: “مس شيطاني” يسيطر على شابين بعد لعبة ويجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً