بالفيديو: لص يقتل بلكمة واحدة رجلاً حاول إيقافه

ناشدت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية السكان لتقديم المساعدة بهدف العثور على اللص الذي سرق النقود من داخل مقهى، قبل أن يلكم رجلاً عجوزاً حاول منعه من الفرار وتسبب بمقتله.

47566650/inline_Video_24ae> الحادثة وقعت حوالي الساعة 7:00 من مساء يوم 15 نوفمبر (تشرين الثاني) في مدينة أورلاندو، حيث يظهر اللص في الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة داخل المقهى، وهو يأخذ النقود قبل أن يغادر. ولحقه بعد ذلك كيفين دون في محاول لمنعه من الهرب، لكن اللص لكم الرجل المسن مما تسبب بسقوطه وارتطام رأسه بالرصيف.وحاول العاملون في المقهى بعد ذلك في الصور التي لا تظهر عبر الفيديو إجراء عمليات الإسعاف للضحية، قبل نقله إلى المستشفى. لكنه توفي في وقت لاحق متأجراً يجراحه بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.ويقول الأطباء إن دون تعرض لنوبة قلبية، لكن أسباب الوفاة لا تزال مجهولة، ونشرت الشرطة مقطع فيديو تم تصويره من داخل المقهى، للتعرف على الجاني وتقديمه للعدالة.


الخبر بالتفاصيل والصور



ناشدت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية السكان لتقديم المساعدة بهدف العثور على اللص الذي سرق النقود من داخل مقهى، قبل أن يلكم رجلاً عجوزاً حاول منعه من الفرار وتسبب بمقتله.

47566650/inline_Video_24ae>

الحادثة وقعت حوالي الساعة 7:00 من مساء يوم 15 نوفمبر (تشرين الثاني) في مدينة أورلاندو، حيث يظهر اللص في الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة داخل المقهى، وهو يأخذ النقود قبل أن يغادر. ولحقه بعد ذلك كيفين دون في محاول لمنعه من الهرب، لكن اللص لكم الرجل المسن مما تسبب بسقوطه وارتطام رأسه بالرصيف.

وحاول العاملون في المقهى بعد ذلك في الصور التي لا تظهر عبر الفيديو إجراء عمليات الإسعاف للضحية، قبل نقله إلى المستشفى. لكنه توفي في وقت لاحق متأجراً يجراحه بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويقول الأطباء إن دون تعرض لنوبة قلبية، لكن أسباب الوفاة لا تزال مجهولة، ونشرت الشرطة مقطع فيديو تم تصويره من داخل المقهى، للتعرف على الجاني وتقديمه للعدالة.

رابط المصدر: بالفيديو: لص يقتل بلكمة واحدة رجلاً حاول إيقافه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً