جاريث بيل يصل العاصمة لندن تمهيداً لخضوعه لعملية جراحية

جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني وصل جاريث بيل لاعب ريال مدريد إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن حيث سيخضع لعملية جراحية في الكاحل ، على أن يعود إلى العاصمة مدريد هذه الليلة في حال سارت الأمور كما هو مخطط لها. وتعرض الجناح الدولي الويلزي جاريث بيل إلى إصابة

قوية في الكاحل الأيمن خلال المباراة أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقرر الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد إجراء عملية جراحية للاعب جاريث بيل نتيجة تعرضه إلى تفكك في الأوتار الشظوية في كاحله الأيمن ، فيما ستجرى العملية هذا اليوم في مستشفى “الملك إدوارد السابع” في لندن. وتشير بعض المصادر أن جاريث بيل سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين ، وهذا يعني أنه سيتمكن من العودة إلى الملاعب من جديد في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في شهر شباط / فبراير من العام القادم.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني

جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني

وصل جاريث بيل لاعب ريال مدريد إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن حيث سيخضع لعملية جراحية في الكاحل ، على أن يعود إلى العاصمة مدريد هذه الليلة في حال سارت الأمور كما هو مخطط لها.

وتعرض الجناح الدولي الويلزي جاريث بيل إلى إصابة قوية في الكاحل الأيمن خلال المباراة أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقرر الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد إجراء عملية جراحية للاعب جاريث بيل نتيجة تعرضه إلى تفكك في الأوتار الشظوية في كاحله الأيمن ، فيما ستجرى العملية هذا اليوم في مستشفى “الملك إدوارد السابع” في لندن.

وتشير بعض المصادر أن جاريث بيل سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين ، وهذا يعني أنه سيتمكن من العودة إلى الملاعب من جديد في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في شهر شباط / فبراير من العام القادم.

رابط المصدر: جاريث بيل يصل العاصمة لندن تمهيداً لخضوعه لعملية جراحية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً