فندق باب القصر أبوظبي يطلق عروضاً خاصة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات

أعلن فندق “باب القصر” أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاقه عروضاً خاصة للمواطنين والمقيمين، وذلك بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويوفر الفندق الفاخر بهذه المناسبة الوطنية عروض مميزة تتضمن إقامة مجانية لليلة واحدة لكل من يبادر بالحجز لمدة ليلتين مع إفطار مجاني،

وتصل أسعار هذه الباقة إلى 2480 درهماً للشخص الواحد لإقامة مدتها ثلاث ليالٍ خلال عطلة العيد الوطني والتي توافق عطلة الأسبوع الجاري. ويمكن للضيوف الاحتفال بهذه المناسبة في أجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء والفخامة الملكية حيث يوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية لضيوفه ونزلائه منها شاطئاً خاصاً وحوض سباحة هائل و “كابانا” خاصة. ويتألف فندق باب القصر من 677 غرفة فاخرة وأجنحة ملكية وشقق فندقية مفروشة بالكامل وفقاً لأعلى معايير الضيافة الراقية، وتطل معظم الغرف المفروشة بأثاث ذو الوان دافئة وهادئة على مناظر خلابة للخليج العربي وكورنيش أبوظبي إذ أن الفندق يقع في واحدة من أرقى المناطق السياحية في أبوظبي ومجاوراً لقصر الرئاسة. ويقدم الفندق أرقى خدمات الطعام والشراب بأسلوب مبتكر، حيث يضم الفندق مطاعم راقية مثل “أرتيزان كيتشن” الذي يقدم الأطباق الموسمية من الفطور حتى العشاء. ومن جانبها، ذكرت كريستي براون مديرة إدارة المبيعات والتسويق بفندق باب القصر: “نحن سعداء لمشاركة قيادة وشعب الإمارات أفراحهم باليوم الوطني الـ 45 للدولة وقررنا طرح هذه الباقة لإتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين قضاء أجمل العطلات بهذه المناسبة الوطنية”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن فندق “باب القصر” أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاقه عروضاً خاصة للمواطنين والمقيمين، وذلك بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر الفندق الفاخر بهذه المناسبة الوطنية عروض مميزة تتضمن إقامة مجانية لليلة واحدة لكل من يبادر بالحجز لمدة ليلتين مع إفطار مجاني، وتصل أسعار هذه الباقة إلى 2480 درهماً للشخص الواحد لإقامة مدتها ثلاث ليالٍ خلال عطلة العيد الوطني والتي توافق عطلة الأسبوع الجاري.

ويمكن للضيوف الاحتفال بهذه المناسبة في أجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء والفخامة الملكية حيث يوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية لضيوفه ونزلائه منها شاطئاً خاصاً وحوض سباحة هائل و “كابانا” خاصة.

ويتألف فندق باب القصر من 677 غرفة فاخرة وأجنحة ملكية وشقق فندقية مفروشة بالكامل وفقاً لأعلى معايير الضيافة الراقية، وتطل معظم الغرف المفروشة بأثاث ذو الوان دافئة وهادئة على مناظر خلابة للخليج العربي وكورنيش أبوظبي إذ أن الفندق يقع في واحدة من أرقى المناطق السياحية في أبوظبي ومجاوراً لقصر الرئاسة.

ويقدم الفندق أرقى خدمات الطعام والشراب بأسلوب مبتكر، حيث يضم الفندق مطاعم راقية مثل “أرتيزان كيتشن” الذي يقدم الأطباق الموسمية من الفطور حتى العشاء.

%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b5%d8%b1-1

ومن جانبها، ذكرت كريستي براون مديرة إدارة المبيعات والتسويق بفندق باب القصر: “نحن سعداء لمشاركة قيادة وشعب الإمارات أفراحهم باليوم الوطني الـ 45 للدولة وقررنا طرح هذه الباقة لإتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين قضاء أجمل العطلات بهذه المناسبة الوطنية”.

رابط المصدر: فندق باب القصر أبوظبي يطلق عروضاً خاصة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً