Galaxy S8 يأتي بميزة التركيز التلقائي في الكاميرة الأمامية


الخبر بالتفاصيل والصور


galaxy-s7-edge-front-facing-camera

كشف تقرير جديد من كوريا الجنوبية اليوم عن ميزة جديدة تقدمها سامسونج لكاميرة السيلفي في هاتف Galaxy S8 الذي يأتي بخاصية التركيز التلقائي.

لم تقدم العملاق الكوري تغيير كبير في مواصفات الكاميرة الأمامية في إصدارات الشركة من هواتف Galaxy S، حيث اقتصرت مواصفات الكاميرة في هواتف Galaxy S6 ،Galaxy S7 إلى جانب هاتف

Note 5 على دقة 5 ميجا بيكسل في الكاميرة الأمامية مع تركيز ثابت، إلا أن سامسونج تبدأ في إضافة تحسينات على مواصفات كاميرة السيلفي مع إصدارها القادم Galaxy S8.

galaxy-s7-edge-front-facing-camera

وقد أكد التقرير الذي جاء من كوريا الجنوبية اليوم على أن كاميرة السيلفي في هاتف Galaxy S8 تأتي مع نوع تشفير يدعم آلية التركيز التلقائي، كبديل لمحرك Voice coil المستخدم حالياً.

أيضاً من المقرر أن يدعم هذا التصميم تثبيت محرك التركيز التلقائي إلى جانب العدسات كبديل لتثبيت المحرك في منتصف الكاميرة الأمامية، ليدعم تصميم بعمق أقل لكاميرة السيلفي.

كما تستخدم غالباً محركات Voice coil للكاميرة الرئيسية التي لا يمثل عمق تصميم الكاميرة أهمية كبيرة، كما تتوافق مع تصميم الكاميرة الخلفية في حالة جاء تصميم الكاميرة بشكل بارز عن هيكل الهاتف.

مازال هناك بعض المواصفات التي لم يأتي على ذكرها مصدر التسريبات، ومنها دقة المستشعر في الكاميرة الأمامية في هاتف Galaxy S8 لكن من المتوقع أن تكشف التسريبات القادمة عن مزيد من التفاصيل الدقيقة حول مواصفات الكاميرة.

المصدر

رابط المصدر: Galaxy S8 يأتي بميزة التركيز التلقائي في الكاميرة الأمامية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً