سوريا: نزوح نحو 27 ألف مدني من شرق حلب

ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان أن ما يقرب من 27 ألف مواطن نزحوا بعد أن سيطرت قوات النظام السوري وميليشياته على ما يقرب من ثلث المنطقة التي تسيطر عليها المعارضة

السورية شرقي حلب. 47566650/inline_Video_24ae> وأفاد المرصد السوري، الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له، إن حوالي 15 ألف شخص انتقلوا إلى المناطق الوسطى والجنوبية من القطاع المحاصر بعد أن سيطرت القوات الحكومية على المناطق الشمالية.وذكر المرصد أن أكثر من 7 آلاف مدني انتقلوا إلى مناطق سيطرة القوات الكردية في حي الشيخ مقصود الذي يقطنه غالبية من المواطنين الكرد، فيما نزح 5000 أخرين إلى مناطق سيطرت عليها قوات النظام حديثاً في القسم الشرقي من المدينة.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان أن ما يقرب من 27 ألف مواطن نزحوا بعد أن سيطرت قوات النظام السوري وميليشياته على ما يقرب من ثلث المنطقة التي تسيطر عليها المعارضة السورية شرقي حلب.

47566650/inline_Video_24ae>

وأفاد المرصد السوري، الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له، إن حوالي 15 ألف شخص انتقلوا إلى المناطق الوسطى والجنوبية من القطاع المحاصر بعد أن سيطرت القوات الحكومية على المناطق الشمالية.

وذكر المرصد أن أكثر من 7 آلاف مدني انتقلوا إلى مناطق سيطرة القوات الكردية في حي الشيخ مقصود الذي يقطنه غالبية من المواطنين الكرد، فيما نزح 5000 أخرين إلى مناطق سيطرت عليها قوات النظام حديثاً في القسم الشرقي من المدينة.

رابط المصدر: سوريا: نزوح نحو 27 ألف مدني من شرق حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً