السفير القطري لـ24: يوم الشهيد سيبقى خالداً في ذاكرة الشعب الخليجي

أكد سفير دولة قطر لدى دولة الإمارات، هادي بن ناصر الهاجري، أن قرار دولة الإمارات الشقيقة بتخصيص يوم 30 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام يوماً للاحتفال بالشهيد،

هو قرار يمثل قمة الوفاء والعرفان لشهدائها الذين ضحوا بأرواحهم لتظل راية دولة الإمارات خفاقة عالية. 47566650/inline_Video_24ae> وقال السفير القطري: “اهتمام القيادة الإماراتية بيوم الشهيد يدل على أنها لا تنسى أبناءها المخلصين الذين قدموا أرواحهم فداء لها وزرعوا بتضحياتهم الكبيرة القيم النبيلة في قلوب وعقول إخوانهم الشباب، فضلاً عن تخصيصها مكتب لشؤون أسر الشهداء لتقديم كل أشكال الدعم والمساندة وتأمين كافة أوجه الرعاية والاهتمام لهم بأفضل الإمكانات والسبل”.وأشار الهاجري إلى أن “وحدة التراب والدم الخليجي واحدة، وسيبقى هذا اليوم خالداً في ذاكرة شعب دولة الإمارات وشعوب المنطقة الخليجية للاحتفاء بمن وهبوا روحهم فداء للوطن والأمة العربية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد سفير دولة قطر لدى دولة الإمارات، هادي بن ناصر الهاجري، أن قرار دولة الإمارات الشقيقة بتخصيص يوم 30 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام يوماً للاحتفال بالشهيد، هو قرار يمثل قمة الوفاء والعرفان لشهدائها الذين ضحوا بأرواحهم لتظل راية دولة الإمارات خفاقة عالية.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال السفير القطري: “اهتمام القيادة الإماراتية بيوم الشهيد يدل على أنها لا تنسى أبناءها المخلصين الذين قدموا أرواحهم فداء لها وزرعوا بتضحياتهم الكبيرة القيم النبيلة في قلوب وعقول إخوانهم الشباب، فضلاً عن تخصيصها مكتب لشؤون أسر الشهداء لتقديم كل أشكال الدعم والمساندة وتأمين كافة أوجه الرعاية والاهتمام لهم بأفضل الإمكانات والسبل”.

وأشار الهاجري إلى أن “وحدة التراب والدم الخليجي واحدة، وسيبقى هذا اليوم خالداً في ذاكرة شعب دولة الإمارات وشعوب المنطقة الخليجية للاحتفاء بمن وهبوا روحهم فداء للوطن والأمة العربية”.

رابط المصدر: السفير القطري لـ24: يوم الشهيد سيبقى خالداً في ذاكرة الشعب الخليجي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً