السفيرة الأمريكية لـ24: نقف مع الإمارات في تكريم الشهداء

أكدت السفيرة الأمريكية لدى دولة الإمارات، باربارا ليف، أن “الولايات المتحدة تقف مع دولة الإمارات في تكريم الشهداء الذين ضحوا وقدموا أرواحهم لخدمة وطنهم”. 47566650/inline_Video_24ae>

وقالت باربارا ليف، في تصريح خاص لـ24 “يعتبر يوم الشهيد مناسبة لإعادة ذكرى تضحيات وتفاني الشهداء الذين قدموا حياتهم فداءً لوطنهم منذ تأسيس دولة الإمارات، التي تم بناؤها على يد ورؤية قادتها وتفاني شعبها، إلى يومنا هذا”. وأضافت: “أتذكر كلمات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، خلال زيارته لدولة الإمارات العام الماضي عندما قال (نحن نحترم أن دولة الإمارات كانت قادرة على تحقيق تقدم مهم في اليمن، وأنا أعلم أن الإمارات قد بذلت التضحيات، ونحن في الولايات المتحدة نتفهم هذه التضحيات، كما نحترم القيم التي تدافع عنها الدولة)”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت السفيرة الأمريكية لدى دولة الإمارات، باربارا ليف، أن “الولايات المتحدة تقف مع دولة الإمارات في تكريم الشهداء الذين ضحوا وقدموا أرواحهم لخدمة وطنهم”.

47566650/inline_Video_24ae>

وقالت باربارا ليف، في تصريح خاص لـ24 “يعتبر يوم الشهيد مناسبة لإعادة ذكرى تضحيات وتفاني الشهداء الذين قدموا حياتهم فداءً لوطنهم منذ تأسيس دولة الإمارات، التي تم بناؤها على يد ورؤية قادتها وتفاني شعبها، إلى يومنا هذا”.

وأضافت: “أتذكر كلمات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، خلال زيارته لدولة الإمارات العام الماضي عندما قال (نحن نحترم أن دولة الإمارات كانت قادرة على تحقيق تقدم مهم في اليمن، وأنا أعلم أن الإمارات قد بذلت التضحيات، ونحن في الولايات المتحدة نتفهم هذه التضحيات، كما نحترم القيم التي تدافع عنها الدولة)”.

رابط المصدر: السفيرة الأمريكية لـ24: نقف مع الإمارات في تكريم الشهداء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً