حقوق الإنسان لـ24: تكريم الشهيد قمة التقدير للعطاء الإنساني

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان محمد سالم الكعبي، أن يوم تخليد وتكريم شهداء الإمارات يعتبر قمة التقدير الإنساني للدور الكبير الذي قاموا به من أجل رفعة الوطن.

47566650/inline_Video_24ae> وثمن الكعبي عبر 24 قرار رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي خصص تاريخ 30 من نوفمبر(تشرين الثاني) من كل عام ليكون يوماً لاستذكار بطولات الشهداء، مشيراً إلى أن “الشهداء لعبوا دوراً كبيراً لتبقى راية بلادهم خفاقة، وبذلوا أنفسهم من أجل نصرة أهل الحق وهذا هو قمة الدور الإنساني”.فخر واعتزازوأشار إلى أن “كافة أبناء الإمارات يشعرون بالفخر والاعتزاز بتضحيات شهداء الوطن”، مؤكداً أن “يوم الشهيد يوم يحمل أجمل معاني الولاء والإخلاص والتفاني للوطن والقيادة الرشيدة”.دور رجوليولفت الكعبي إلى أن “الفعاليات المصاحبة ليوم الشهيد تعزز قيم الانتماء للوطن وتحثنا على العمل من أجل خدمته وإعلاء رايته في مختلف الميادين، فاستذكار الشهداء يذكرنا بدورهم الرجولي في ميادين العز”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان محمد سالم الكعبي، أن يوم تخليد وتكريم شهداء الإمارات يعتبر قمة التقدير الإنساني للدور الكبير الذي قاموا به من أجل رفعة الوطن.

47566650/inline_Video_24ae>

وثمن الكعبي عبر 24 قرار رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي خصص تاريخ 30 من نوفمبر(تشرين الثاني) من كل عام ليكون يوماً لاستذكار بطولات الشهداء، مشيراً إلى أن “الشهداء لعبوا دوراً كبيراً لتبقى راية بلادهم خفاقة، وبذلوا أنفسهم من أجل نصرة أهل الحق وهذا هو قمة الدور الإنساني”.

فخر واعتزاز
وأشار إلى أن “كافة أبناء الإمارات يشعرون بالفخر والاعتزاز بتضحيات شهداء الوطن”، مؤكداً أن “يوم الشهيد يوم يحمل أجمل معاني الولاء والإخلاص والتفاني للوطن والقيادة الرشيدة”.

دور رجولي
ولفت الكعبي إلى أن “الفعاليات المصاحبة ليوم الشهيد تعزز قيم الانتماء للوطن وتحثنا على العمل من أجل خدمته وإعلاء رايته في مختلف الميادين، فاستذكار الشهداء يذكرنا بدورهم الرجولي في ميادين العز”.

رابط المصدر: حقوق الإنسان لـ24: تكريم الشهيد قمة التقدير للعطاء الإنساني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً