وزير “البنية التحتية”: يوم الشهيد يعزز التلاحم بين أبناء الوطن

أكد وزير تطوير البنية التحتية الإماراتي، الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي “مكانة الشهداء الكبيرة في نفوس وقلوب قيادة دولة الإمارات وأبناء الوطن. هؤلا الذين قدموا أنفسهم أنفسهم في

سبيل الذود عن الوطن والدفاع عن الأشقاء وتحقيق الوحدة العربية”. 47566650/inline_Video_24ae> وقال: “صفحات التاريخ ستحفظ أسماء شهداء الإمارات الذي دافعوا بدمائهم عن كرامة ووحدة الأمة العربية، وستبقى أسماؤهم خالدة بين الأجيال ونبراساً ينير دروبها نحو العزة والكرامة والعطاء لهذا الوطن الغالي الذي لا يعز عليه عزيز. شهداء الوطن أكثر من مجرد أسماء أو ذكريات عابرة للزمن، هم في الوجدان الشعبي الإماراتي أيقونات مضيئة، ومحطات تاريخية في مسيرة الدولة، وشخصيات وطنية، هم مبعث عز وفخر، ونماذج للتضحية”.وأضاف وزير تطوير البنية التحتية: “يوم الشهيد الذي أقره صاحب السمو رئيس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يشكل يوماً تاريخياً محفور في ذاكرة كل مواطن ومقيم على ثرى الوطن الطاهر، وخصص ليكون ذكرى خالدة في ذاكرة ووجدان الوطن، ذكرى لكوكبة من أبنائه البررة، ممن زفتهم الإمارات نصرة للحق وإعلاء لراية الوطن والوحدة العربية ودفاعاً عن المظلومين من الأشقاء الخليجين والعرب”.ولفت إلى أن الشهداء نبراس فخر لذويهم ولمجتمع دولة الامارات، وتخصيص يوم لهم يعزز التلاحم بين أبناء الوطن الغالي، ويؤكد على استعداد أبناء زايد لنيل هذا الشرف العظيم ودفع أرواحهم فداء الوطن وللحفاظ على مصالحه ومكتسباته وانجازاته التي تحققت بفضل أبنائه المخلصين الاوفياء لترابه.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير تطوير البنية التحتية الإماراتي، الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي “مكانة الشهداء الكبيرة في نفوس وقلوب قيادة دولة الإمارات وأبناء الوطن. هؤلا الذين قدموا أنفسهم أنفسهم في سبيل الذود عن الوطن والدفاع عن الأشقاء وتحقيق الوحدة العربية”.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال: “صفحات التاريخ ستحفظ أسماء شهداء الإمارات الذي دافعوا بدمائهم عن كرامة ووحدة الأمة العربية، وستبقى أسماؤهم خالدة بين الأجيال ونبراساً ينير دروبها نحو العزة والكرامة والعطاء لهذا الوطن الغالي الذي لا يعز عليه عزيز. شهداء الوطن أكثر من مجرد أسماء أو ذكريات عابرة للزمن، هم في الوجدان الشعبي الإماراتي أيقونات مضيئة، ومحطات تاريخية في مسيرة الدولة، وشخصيات وطنية، هم مبعث عز وفخر، ونماذج للتضحية”.

وأضاف وزير تطوير البنية التحتية: “يوم الشهيد الذي أقره صاحب السمو رئيس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يشكل يوماً تاريخياً محفور في ذاكرة كل مواطن ومقيم على ثرى الوطن الطاهر، وخصص ليكون ذكرى خالدة في ذاكرة ووجدان الوطن، ذكرى لكوكبة من أبنائه البررة، ممن زفتهم الإمارات نصرة للحق وإعلاء لراية الوطن والوحدة العربية ودفاعاً عن المظلومين من الأشقاء الخليجين والعرب”.

ولفت إلى أن الشهداء نبراس فخر لذويهم ولمجتمع دولة الامارات، وتخصيص يوم لهم يعزز التلاحم بين أبناء الوطن الغالي، ويؤكد على استعداد أبناء زايد لنيل هذا الشرف العظيم ودفع أرواحهم فداء الوطن وللحفاظ على مصالحه ومكتسباته وانجازاته التي تحققت بفضل أبنائه المخلصين الاوفياء لترابه.

رابط المصدر: وزير “البنية التحتية”: يوم الشهيد يعزز التلاحم بين أبناء الوطن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً