توقعات بنسبة مبيعات تصل إلى 6 مليون وحدة من هواتف Pixel في 2017

رصد اليوم أول تقرير من إحدى الشركات المالية التي سلطت الأضواء على نسبة المبيعات المتوقعة لهاتف قوقل الجديد Pixel، حيث أشار التقرير إلى أن قوقل قد تصل إلى مبيعات من 5 إلى 6 مليون وحدة، مع عائدات تصل إلى 3.8 مليار$ خلال عام 2017.  استطاعت هواتف Pixel التي أطلقت من قوقل مؤخراً،

أن تحظى بمجموعة من المراجعات الإيجابية في الفترة الأخيرة، جعلت من الهاتف منافس قوي لهاتف الأيفون 7 من ابل، كما حقق هاتف Pixel بداية جيدة للمبيعات عبر شركات الإتصالات. كانت شركة Verizon واحدة من شركات الإتصالات التي أكدت على نسبة المبيعات الجيدة التي حققها الهاتف حتى الآن، أيضاً على أثر هذه المراجعات ونسب المبيعات الأولية للهاتف، جاءت تصريحات Morgan Stanley الرئيس التنفيذي لواحدة من الشركات المالية التي يؤكد فيها أن قوقل في طريقها لتحقيق عائدات 3.8 مليار$ من مبيعات هواتف Pixel خلال عام 2017. أيضاً توقع Morgan أن هاتف Pixel يحقق مبيعات تصل إلى 3 مليون وحدة في عام 2016، ليحقق عائدات 2 مليار $ في نهاية هذا العام. بالتأكيد مازالت قوقل في مراحلها الأولى إذا ما قورنت بشركة ابل، التي استطاعت أن تحقق مبيعات من هواتف الأيفون 212 مليون وحدة مع عائدات 137 مليار$ في الربع السابق، مع توقعات أن تحقق في نهاية عام 2016 مبيعات تصل إلى 45.5 مليون وحدة من هواتف الأيفون مع عائدات 28 مليار$. لذا فحتى إذا نافست قوقل شركة ابل هذا العام، مازال عليها أن تعمل بقوة أكبر لتصل إلى نسبة المبيعات التي تحققها ابل مع هواتف الأيفون عام تلو الأخر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


google-pixel-xl

رصد اليوم أول تقرير من إحدى الشركات المالية التي سلطت الأضواء على نسبة المبيعات المتوقعة لهاتف قوقل الجديد Pixel، حيث أشار التقرير إلى أن قوقل قد تصل إلى مبيعات من 5 إلى 6 مليون وحدة، مع عائدات تصل إلى 3.8 مليار$ خلال عام 2017.

 استطاعت هواتف Pixel التي أطلقت من قوقل مؤخراً، أن تحظى بمجموعة من المراجعات الإيجابية في الفترة الأخيرة، جعلت من الهاتف منافس قوي لهاتف الأيفون 7 من ابل، كما حقق هاتف Pixel بداية جيدة للمبيعات عبر شركات الإتصالات.

google-pixel-xl

كانت شركة Verizon واحدة من شركات الإتصالات التي أكدت على نسبة المبيعات الجيدة التي حققها الهاتف حتى الآن، أيضاً على أثر هذه المراجعات ونسب المبيعات الأولية للهاتف، جاءت تصريحات Morgan Stanley الرئيس التنفيذي لواحدة من الشركات المالية التي يؤكد فيها أن قوقل في طريقها لتحقيق عائدات 3.8 مليار$ من مبيعات هواتف Pixel خلال عام 2017.

أيضاً توقع Morgan أن هاتف Pixel يحقق مبيعات تصل إلى 3 مليون وحدة في عام 2016، ليحقق عائدات 2 مليار $ في نهاية هذا العام.

بالتأكيد مازالت قوقل في مراحلها الأولى إذا ما قورنت بشركة ابل، التي استطاعت أن تحقق مبيعات من هواتف الأيفون 212 مليون وحدة مع عائدات 137 مليار$ في الربع السابق، مع توقعات أن تحقق في نهاية عام 2016 مبيعات تصل إلى 45.5 مليون وحدة من هواتف الأيفون مع عائدات 28 مليار$.

لذا فحتى إذا نافست قوقل شركة ابل هذا العام، مازال عليها أن تعمل بقوة أكبر لتصل إلى نسبة المبيعات التي تحققها ابل مع هواتف الأيفون عام تلو الأخر.

المصدر

رابط المصدر: توقعات بنسبة مبيعات تصل إلى 6 مليون وحدة من هواتف Pixel في 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً