التشيك ترسل نحو 300 شرطي إلى الحدود مع ألمانيا بسبب اللاجئين

أعلنت متحدثة باسم إدارة الشرطة المكلفة بشئون المهاجرين في جمهورية التشيك اليوم الثلاثاء عن إرسال أكثر من 300 شرطي إضافي إلى الحدود مع ألمانيا. 47566650/inline_Video_24ae>

وأوضحت المتحدثة أن هذه الخطوة تأتي في إطار تدريب لم يتم الإعلان عنه، حيث سيتدرب هؤلاء الأفراد على مدار يومين على التحقق من البيانات الشخصية.وتابعت المتحدثة أن “التدريب يتركز عند 16 معبراً حدودياً تم انتقاؤها بشكل مسبق، وناشدت المتحدثة المسافرين بالتأهب لبعض التأخيرات البسيطة”.ويذكر أن السلطات التشيكية تتخوف من حدوث تدفق إلى البلاد من قبل لاجئين غير معترف بهم في ألمانيا.وأضافت المتحدثة أن “السلطات تعتزم إقامة مراكز تسجيل على الحدود مع ألمانيا “الدولة المجاورة” التي تتواجد بها مساكن طالبي اللجوء”.ويتضمن التدريب قيام طلبة جامعيين بتمثيل دور المهاجرين الذين يتم استجوابهم من قبل الشرطة.وتجدر الإشارة إلى أن التشيك لم تستقبل عدداً يذكر من اللاجئين على أراضيها، وترفض الحكومة التشيكية المنتمية إلى يسار الوسط إقامة نظام دائم للتوزيع العادل لطالبي اللجوء داخل أوروبا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت متحدثة باسم إدارة الشرطة المكلفة بشئون المهاجرين في جمهورية التشيك اليوم الثلاثاء عن إرسال أكثر من 300 شرطي إضافي إلى الحدود مع ألمانيا.

47566650/inline_Video_24ae>

وأوضحت المتحدثة أن هذه الخطوة تأتي في إطار تدريب لم يتم الإعلان عنه، حيث سيتدرب هؤلاء الأفراد على مدار يومين على التحقق من البيانات الشخصية.

وتابعت المتحدثة أن “التدريب يتركز عند 16 معبراً حدودياً تم انتقاؤها بشكل مسبق، وناشدت المتحدثة المسافرين بالتأهب لبعض التأخيرات البسيطة”.

ويذكر أن السلطات التشيكية تتخوف من حدوث تدفق إلى البلاد من قبل لاجئين غير معترف بهم في ألمانيا.

وأضافت المتحدثة أن “السلطات تعتزم إقامة مراكز تسجيل على الحدود مع ألمانيا “الدولة المجاورة” التي تتواجد بها مساكن طالبي اللجوء”.

ويتضمن التدريب قيام طلبة جامعيين بتمثيل دور المهاجرين الذين يتم استجوابهم من قبل الشرطة.

وتجدر الإشارة إلى أن التشيك لم تستقبل عدداً يذكر من اللاجئين على أراضيها، وترفض الحكومة التشيكية المنتمية إلى يسار الوسط إقامة نظام دائم للتوزيع العادل لطالبي اللجوء داخل أوروبا.

رابط المصدر: التشيك ترسل نحو 300 شرطي إلى الحدود مع ألمانيا بسبب اللاجئين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً