محمد بن راشد: يوم الشهيد يوم للبطولة والعزة والكرامة التي يتطلع إليها كل إماراتي

قال نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة يوم الشهيد، الذي يوافق 30 نوفمبر(تشرين الثاني) من كل عام، إن “يوم الشهيد، يوم

للبطولة والعزة والكرامة التي يتطلع لها كل إماراتي، وشهداؤنا يمثلون أعلى درجات التضحية والبذل وإرخاص الروح من أجل الوطن”. 47566650/inline_Video_24ae> وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدات على حسابه الرسمي في تويتر: “ترأست اليوم الثلاثاء اجتماع مجلس الوزراء بقصر الرئاسة، دعونا خلاله لمشاركة كافة فئات المجتمع غداً الأربعاء الاحتفاء بيوم الشهيد، دعاءً لهم وذكرى لبطولاتهم”.وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم “نبارك لشعبنا أيضاً يومهم الوطني في الثاني من ديسمبر(كانون الأول) يوم نجدد فيه العهد والوعد، ونستذكر فيه من أسس وبذل وبنى دولة الاتحاد”.وتابع الشيخ محمد بن راشد “كما اطلعنا على استراتيجية الهوية الوطنية الجديدة بما تتضمنه من ترسيخ لقيمنا وتراثنا ورموزنا وانتمائنا ووجهناهم التركيز على قيم التسامح”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة يوم الشهيد، الذي يوافق 30 نوفمبر(تشرين الثاني) من كل عام، إن “يوم الشهيد، يوم للبطولة والعزة والكرامة التي يتطلع لها كل إماراتي، وشهداؤنا يمثلون أعلى درجات التضحية والبذل وإرخاص الروح من أجل الوطن”.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدات على حسابه الرسمي في تويتر: “ترأست اليوم الثلاثاء اجتماع مجلس الوزراء بقصر الرئاسة، دعونا خلاله لمشاركة كافة فئات المجتمع غداً الأربعاء الاحتفاء بيوم الشهيد، دعاءً لهم وذكرى لبطولاتهم”.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم “نبارك لشعبنا أيضاً يومهم الوطني في الثاني من ديسمبر(كانون الأول) يوم نجدد فيه العهد والوعد، ونستذكر فيه من أسس وبذل وبنى دولة الاتحاد”.

وتابع الشيخ محمد بن راشد “كما اطلعنا على استراتيجية الهوية الوطنية الجديدة بما تتضمنه من ترسيخ لقيمنا وتراثنا ورموزنا وانتمائنا ووجهناهم التركيز على قيم التسامح”.

رابط المصدر: محمد بن راشد: يوم الشهيد يوم للبطولة والعزة والكرامة التي يتطلع إليها كل إماراتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً