مدرب برشلونة يؤكد مشاركة إنيستا في مباراة الكلاسيكو

لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني أكد لويس إنريكي مدرب برشلونة أن اللاعب أندريس إنيستا جاهز للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. وأشار المدرب لويس إنريكي أن لاعب خط الوسط الإسباني لن يستطيع المشاركة في مباراة الغد

أمام فريق إيركوليس في ذهاب الدور 32 من بطولة كأس إسبانيا ، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء. وقال مدرب برشلونة : “أندريس ينتظر الحصول على التصريح الطبي لكي ينضم إلى تشكيلة الفريق من جديد ، إنيستا سوف يتواجد في مباراة الكلاسيكو وربما سيشارك في هذا اللقاء منذ البداية”. وحول عدم تعافي المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو من الإصابة التي يعاني منها في ربلة الساق واضاف : “عملية التعافي من الإصابة تسير بشكل غير طبيعي ، وبالتالي لن يشارك غداً أو في مباراة الكلاسيكو”. ورد لويس إنريكي بقسوة على سؤال حول باكو ألكاسير : “يجب أن تتركوا باكو ألكاسير وشأنه وأن نمنحه الفرصة للوصول إلى أهدافه ، أنا لا أعرف كم من الوقت يستغرق هذا ولكنه يساعدنا ، الحديث عن ذلك يبدو سخيفاً”.


الخبر بالتفاصيل والصور


لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني

لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني

أكد لويس إنريكي مدرب برشلونة أن اللاعب أندريس إنيستا جاهز للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشار المدرب لويس إنريكي أن لاعب خط الوسط الإسباني لن يستطيع المشاركة في مباراة الغد أمام فريق إيركوليس في ذهاب الدور 32 من بطولة كأس إسبانيا ، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال مدرب برشلونة : “أندريس ينتظر الحصول على التصريح الطبي لكي ينضم إلى تشكيلة الفريق من جديد ، إنيستا سوف يتواجد في مباراة الكلاسيكو وربما سيشارك في هذا اللقاء منذ البداية”.

وحول عدم تعافي المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو من الإصابة التي يعاني منها في ربلة الساق واضاف : “عملية التعافي من الإصابة تسير بشكل غير طبيعي ، وبالتالي لن يشارك غداً أو في مباراة الكلاسيكو”.

ورد لويس إنريكي بقسوة على سؤال حول باكو ألكاسير : “يجب أن تتركوا باكو ألكاسير وشأنه وأن نمنحه الفرصة للوصول إلى أهدافه ، أنا لا أعرف كم من الوقت يستغرق هذا ولكنه يساعدنا ، الحديث عن ذلك يبدو سخيفاً”.

رابط المصدر: مدرب برشلونة يؤكد مشاركة إنيستا في مباراة الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً