مسلمون بالأراضي المحتلة يدعون الفلسطينيين لخفض صوت الآذان

دعا مسوؤلون وممثلو المسلمين داخل الكيان الإسرائيلي، الفلسطينيين في المناطق المشتركة التي يسكنها مسلمون ويهود إلى خفض صوت الآذان المنبعث من مكبرات الصوت في إسرائيل، وذلك بمناسبة لقاء جمع مسلمين

ويهوداً في بيت الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين الثلاثاء، وفق ما نقل موقع المصدر الإسرائيلي. 47566650/inline_Video_24ae> ونقل الموقع عن رئيس المحكمة الشرعية في القدس الشيخ عبد الحكيم سمارة إمكانية “التوصل إلى حل في كل مكان تشكل فيه مكبّرات الصوت مشكلة، والتوصل إلى حلول بعيداً عن القانون، إذ نتفق جميعاً على الحاجة للعمل على خفض مستوى الصوت في الأماكن الإشكالية، وسنعمل على ذلك بعيداً عن القانون”.وقال رئيس لجنة الأئمة  في القدس الذي يمثل نحو 400 إماماً الشيخ محمد كيوان، من جهته حسب الموقع الإسرائيلي إن “كرامة الإنسان فوق كل اعتبار. سنحافظ على بعضنا البعض. نحن مرتبطون ببعضنا البعض، ليس لدينا حل آخر، وآمل التوصل إلى اتفاق بالحوار، بعيداً عن القوانين، وطالبنا بعد الجمهور بخفض مستوى الصوت في كل البلدات المختلطة” أي التي تضم عرباً ويهوداً.  


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا مسوؤلون وممثلو المسلمين داخل الكيان الإسرائيلي، الفلسطينيين في المناطق المشتركة التي يسكنها مسلمون ويهود إلى خفض صوت الآذان المنبعث من مكبرات الصوت في إسرائيل، وذلك بمناسبة لقاء جمع مسلمين ويهوداً في بيت الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين الثلاثاء، وفق ما نقل موقع المصدر الإسرائيلي.

47566650/inline_Video_24ae>

ونقل الموقع عن رئيس المحكمة الشرعية في القدس الشيخ عبد الحكيم سمارة إمكانية “التوصل إلى حل في كل مكان تشكل فيه مكبّرات الصوت مشكلة، والتوصل إلى حلول بعيداً عن القانون، إذ نتفق جميعاً على الحاجة للعمل على خفض مستوى الصوت في الأماكن الإشكالية، وسنعمل على ذلك بعيداً عن القانون”.

وقال رئيس لجنة الأئمة  في القدس الذي يمثل نحو 400 إماماً الشيخ محمد كيوان، من جهته حسب الموقع الإسرائيلي إن “كرامة الإنسان فوق كل اعتبار. سنحافظ على بعضنا البعض. نحن مرتبطون ببعضنا البعض، ليس لدينا حل آخر، وآمل التوصل إلى اتفاق بالحوار، بعيداً عن القوانين، وطالبنا بعد الجمهور بخفض مستوى الصوت في كل البلدات المختلطة” أي التي تضم عرباً ويهوداً.
 

رابط المصدر: مسلمون بالأراضي المحتلة يدعون الفلسطينيين لخفض صوت الآذان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً