التحالف الدولي يقصف مبنى “ديوان الأمن” التابع لداعش في نينوى

أفاد مصدر أمني في محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن عدداً من عناصر تنظيم داعش سقطوا بين قتيل وجريح بقصف لطيران التحالف الدولي استهدف مبنى قناة “سما الموصل” الذي اتخذه تنظيم

داعش كمبنى لـ”ديوان الأمن” التابع لـ”ولاية نينوى”، وفقاً لما أوردته “السومرية” العراقية. 47566650/inline_Video_24ae> وقال المصدر إن “طيران التحالف الدولي قصف مبنى قناة سما الموصل في الساحل الأيمن قرب جسر الحرية الذي يتخذه تنظيم داعش مبنى لديوان الأمن التابع لما يسمى ولاية نينوى”.وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القصف أسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصر تنظيم داعش، وتدمير 60% إلى 65% من المبنى”.وتواصل القوات العراقية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة داعش وذلك بعد إعلان ارئيس الوزراء حيدر العبادي يوم الـ17 أكتوبر (تشرين الأول) 2016، “ساعة الصفر” لتحرير نينوى.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر أمني في محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن عدداً من عناصر تنظيم داعش سقطوا بين قتيل وجريح بقصف لطيران التحالف الدولي استهدف مبنى قناة “سما الموصل” الذي اتخذه تنظيم داعش كمبنى لـ”ديوان الأمن” التابع لـ”ولاية نينوى”، وفقاً لما أوردته “السومرية” العراقية.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال المصدر إن “طيران التحالف الدولي قصف مبنى قناة سما الموصل في الساحل الأيمن قرب جسر الحرية الذي يتخذه تنظيم داعش مبنى لديوان الأمن التابع لما يسمى ولاية نينوى”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القصف أسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصر تنظيم داعش، وتدمير 60% إلى 65% من المبنى”.

وتواصل القوات العراقية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة داعش وذلك بعد إعلان ارئيس الوزراء حيدر العبادي يوم الـ17 أكتوبر (تشرين الأول) 2016، “ساعة الصفر” لتحرير نينوى.

رابط المصدر: التحالف الدولي يقصف مبنى “ديوان الأمن” التابع لداعش في نينوى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً