وفاة كايو جونيور مدرب الجزيرة والشباب الأسبق في حادث الطائرة

أكدت وسائل إعلام كولومبية وفاة مدرب شابيكوينيسي البرازيلي كايو جونيور، في حادث تحطم طائرة الفريق، وهو المدرب الذي قاد سابقا فريقي الجزيرة والشباب في الدوري الإماراتي. وتعاقد الجزيرة آنذاك مع المدرب البرازيلي مؤقتا في مارس 2012 بعد إقالة البلجيكي فرانكي فيركوترن، وحصد حينها مع الفريق في الموسم ذاته كأس رئيس

الدولة بعد فوزه على بني ياس بنتيجة 3-1 في العاصمة أبوظبي. وذهب بعدها إلى الشباب عام 2014، ووصل معه نهائي كأس الخليج العربي في عام 2016 بعد أن قدم الجوارح أداء مميزا بالبطولة، إلا أنه اصطدم بأصحاب السعادة “الوحدة” وخسر بهدف المهاجم الوحداوي السابق دينلسون. يذكر أن فريق شابيكوينسي كان متجها إلى كولومبيا لخوض مباراة نهائي بطولة كوبا سودأميريكانا أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكدت وسائل إعلام كولومبية وفاة مدرب شابيكوينيسي البرازيلي كايو جونيور، في حادث تحطم طائرة الفريق، وهو المدرب الذي قاد سابقا فريقي الجزيرة والشباب في الدوري الإماراتي.

وتعاقد الجزيرة آنذاك مع المدرب البرازيلي مؤقتا في مارس 2012 بعد إقالة البلجيكي فرانكي فيركوترن، وحصد حينها مع الفريق في الموسم ذاته كأس رئيس الدولة بعد فوزه على بني ياس بنتيجة 3-1 في العاصمة أبوظبي.

وذهب بعدها إلى الشباب عام 2014، ووصل معه نهائي كأس الخليج العربي في عام 2016 بعد أن قدم الجوارح أداء مميزا بالبطولة، إلا أنه اصطدم بأصحاب السعادة “الوحدة” وخسر بهدف المهاجم الوحداوي السابق دينلسون.

يذكر أن فريق شابيكوينسي كان متجها إلى كولومبيا لخوض مباراة نهائي بطولة كوبا سودأميريكانا أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

رابط المصدر: وفاة كايو جونيور مدرب الجزيرة والشباب الأسبق في حادث الطائرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً